الرئيسية / محلي / على هامش المشاركة.. "إسلامية دبي" تستعرض مبادراتها في "ديهاد"

على هامش المشاركة.. "إسلامية دبي" تستعرض مبادراتها في "ديهاد"

شاركت دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي في معرض ومؤتمر دبي الدولي للإغاثة والتطوير "ديهاد" تحت شعار "الإغاثة وفيروس كورونا.. إفريقيا محورا"، والذي يختتم، غداً، في مركز دبي التجاري العالمي.

وتأتي مشاركة الدائرة في "ديهاد" كراع ذهبي كونه أكبر حدث إقليمي دولي للإغاثة الإنسانية باعتماد أسلوب المشاركة المباشرة فضلا عن الالتزام التام بالإجراءات الاحترازية كافة المعمول بها في دولة الإمارات.

ويشارك في المعرض أكثر من 84 دولة من المنطقة والعالم يقدمون خبرتهم ودعمهم ويشاركون آرائهم بمواضيع هامة تتمركز حول أفريقيا وتأثير فيروس كورونا عليها مثل تأثير النزاعات والأزمات الإنسانية وتأثير تغير المناخ والنمو السكاني والتعليم والتوظيف.

ودعت الدائرة زوار المعرض إلى الاطلاع على أبرز مبادراتها التي ستشمل عرضا لمبادرة بطاقة عطاء التي أدرجت في قائمة أفضل 25 مبادرة حكومية مبتكرة تم تنفيذها في القطاع الحكومي في دولة الإمارات فضلا عن عرض موقع الدائرة الإلكتروني الرسمي.

إلى جانب استعراض مبادرة صندوق التضامن المجتمعي ضد كوفيد -19 التي تركت أثرا واضحا على المجتمع حيث ستوفر منصة الدائرة تجربة مميزة للزوار بما يسهم في تعزيز تجربة المتعامل بتوفير خدماتها باللغتين العربية والإنجليزية.

شاهد أيضاً

"طرق دبي" تنفذ أعمال صيانة لأكثر من 80 ألف متر مربع من الأرصفة خلال 2023

أعلنت هيئة الطرق والمواصلات في دبي، عن تنفيذ أعمال الصيانة وإعادة التأهيل للأرصفة بإمارة دبي …