الرئيسية / محلي / في يوم الطفل الإماراتي: "شما" تحقق أمنيتها بالعمل كطبيبة لمدة يوم كامل

في يوم الطفل الإماراتي: "شما" تحقق أمنيتها بالعمل كطبيبة لمدة يوم كامل

بالتعاون مع شركة أبوظبي للخدمات الصحية "صحة"، أدخلت مؤسسة" أمنية " السرور على قلب الطفلة الإماراتية "شمّا" والبالغة من العمر 14عاماً، بتحقيق أمنيتها بالعمل كطبيبة لمدة يوم كامل في مدينة الشيخ خليفة الطبية، إحدى منشآت شركة "صحة"، وذلك بمناسبة يوم الطفل الإماراتي.

وعند وصول الطفلة شما مع عائلتها، القادمة من مدينة العين، كان في استقبالها عدد من الأطباء العاملين في مدينة الشيخ خليفة الطبية وفريق عمل مؤسسة "تحقيق أمنية". وبإتباع كافة الإجراءات الإحترازية وإرتدائها للمعطف الطبي، تمكّنت شمّا من التجوال برفقة إحدى الطبيبات للتعرّف على أقسام المستشفى، كما قامت بالتحدّث إلى الأطفال المرضى افتراضياً للتعرّف على حالاتهم والمساهمة في تقديم الاستشارات إليهم عن بعد.

ومع نهاية الجولة، تسلّمت الطفلة شمّا شهادة تقدير على عملها كطبيبة ليوم واحد.

ومن جانبه، عبر هاني الزبيدي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة "تحقيق أمنية" عن شكره وإمتنانه لشركة أبوظبي للخدمات الصحية "صحة" وإلى إدارة مدينة الشيخ خليفة الطبية والأطباء العاملين فيها على مساعدتهم في تحقيق تلك الأمنية.

في الوقت نفسه، أكد الدكتور طارق فتحي الرئيس التنفيذي لشركة "صحة"  استعداد الشركة بجميع مرافقها ومنشآتها الصحية للمساهمة في المبادرات الاجتماعية المتميزة مثل مبادرة مؤسسة تحقيق أمنية التي تحرص على إدخال البهجة والفرح إلى قلوب الناس خاصة فئة الأطفال، متمنية للطفلة الإماراتية "شما" التوفيق وأن تصبح طبيبة في المستقبل، وتعود للعمل الفعلي في مدينة الشيخ خليفة الطبية، وتقوم برد الجميل لدولة الإمارات قيادة وشعباً وتقدم الرعاية الطبية لأبناء الإمارات والمقيمين على أرضها.

شاهد أيضاً

بالصور.. حمدان بن محمد يفتتح مجمع كامبس دبي للذكاء الاصطناعي في مركز دبي المالي العالمي

افتتح سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس …