الرئيسية / محلي / محمد بن راشد يستقبل رئيس وزراء كازاخستان ويبحثان التعاون المشترك

محمد بن راشد يستقبل رئيس وزراء كازاخستان ويبحثان التعاون المشترك

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي"رعاه الله"، بحضور سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة فى قصر الوطن بأبوظبي ظهر اليوم معالي أسكار مامين رئيس وزراء جمهورية كازاخستان الصديقة والوفد المرافق له.

ورحب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بالضيف معرباً عن ثقته بأن زيارته لدولة الامارات ستثمر نتائج طيبة على مختلف الأصعدة، خاصة في مجال التبادل التجاري والاستثمار المشترك والأمن الغذائي والطاقة النظيفة وغيرها.

وأكد سموه أن دولة الامارات ترحب بتوسيع آفاق التعاون المشترك مع جمهورية كازخستان الصديقة وتأمل ان تتضاعف الزيادة فى حجم التبادل التجاري وتأسيس قاعدة استثمارية تشمل عددا من القطاعات التي تم توقيع اتفاقيات ومذكرات التفاهم بين الجانبين بشأنها.

من جانبه نقل معالي رئيس وزراء كازاخستان إلى سموه تحيات فخامة قاسم جومارت توكايف رئيس جمهورية كازاخستان، مهنئاً سموه والقيادة الرشيدة فى الدولة بالإنجاز العلمي الكبير الذى حققته الإمارات بوصول مسبار الأمل الى المريخ معتبراً أن هذا الإنجاز مقدر فى كازاخستان ويعتبر انجازاً لكل المسلمين والعالم، كما أعرب عن ثقته بنجاج معرض اكسبو دبي 2020 الذى سيعقد اكتوبر المقبل.

شاهد أيضاً

شرطة أبوظبي تعلن بدء تطبيق قرار إلغاء المخالفات المرورية على مواطني عمان

أعلن معالي اللواء ركن طيار فارس خلف المزروعي قائد عام شرطة أبوظبي، اليوم الجمعة، البدء …