الرئيسية / اقتصاد / موغوروزا تحصد لقب بطولة سوق دبي الحرة لتنس السيدات

موغوروزا تحصد لقب بطولة سوق دبي الحرة لتنس السيدات

فازت الإسبانية غاربيني موغوروزا، اليوم السبت، بكأس الدورة الـ21 لبطولة سوق دبي الحرة لتنس السيدات، بعد تغلبهاعلى التشيكية باربورا كريشيكوفا، بواقع مجموعتين دون رد (7-6، 6-4) وخلال ساعتين و8 دقائق، حيث توجها الشيخ حشر بن مكتوم آل مكتوم، رئيس اتحاد الإمارات للتنس.

حفل التتويج

وأقيم حفل التتويج على استاد سوق دبي الحرة للتنس، بحضور كولم ماكلوكلين، النائب التنفيذي لرئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لسوق دبي الحرة، وراميش كيدامبي رئيس العمليات في سوق دبي الحرة، وصلاح تهلك مدير البطولة، وناصر يوسف، الأمين العام لاتحاد التنس وممثلي رابطة لاعبي التنس للمحترفين، وشينيد السباعي، نائب الرئيس لشؤون التسويق في سوق دبي الحرة، ودونا كيلسو، ممثلة رابطة لاعبات التنس المحترفات.

موغوروزا المصنفة التاسعة في البطولة

وتعتبر موغوروزا المصنفة التاسعة في البطولة، أول إسبانية تحصد لقب بطولة دبي، لتحقق بذلك فوزها 18 مباراة خلال هذا الموسم، ولتكون أكثر لاعبة تفوز في مباريات جولة اتحاد لاعبات التنس المحترفات في الموسم، كما كانت وصيفة بطولة "يارا فالي كلاسيك" التي أقيمت في فبراير الماضي وأيضاً في بطولة الدوحة خلال الأسبوع الماضي.

المنافسات الزوجية

كما فازت التشيلية أليكسا غراتشي المصنفة 24 عالمياً، والكرواتية داريا يوراك، المصنفة الثامنة في البطولة و40 عالمياً على الثنائي الصيني شو يفيان ويانغ زاوكسوان بواقع بمجموعة نظيفة وأخرى بواقع (6-3)، وفي زمن قياسي استغرق فقط 53 دقيقة.

شاهد أيضاً

النسخة الذهبية لـ"محاربي الإمارات" تنطلق 18 مايو الجاري

كشفت اللجنة المنظمة لبطولة "محاربي الإمارات"، اليوم الجمعة الموافق الثالث من مايو 2024، عن تفاصيل …