الرئيسية / محلي / قائد عام شرطة رأس الخيمة يدشن أولى حلقات "العين الساهرة"

قائد عام شرطة رأس الخيمة يدشن أولى حلقات "العين الساهرة"

دعا سعادة اللواء علي عبد الله بن علوان النعيمي قائد عام شرطة رأس الخيم، إلى إنشاء مركز إعلامي ذكي إذاعي وتصويري متكامل ومجهز بأحدث التقنيات في مقر القيادة العامة .

أهمية دور الإعلام الأمني

وأكد سعادة اللواء النعيمي، على أهمية الدور المحوري والفاعل الذي يقوم به الإعلام الأمني في بث الرسائل التوعوية والتثقيفية الهادفة لكافة فئات المجتمع سعيا وراء تعزيز الأمن والأمان وتقديم مستويات متميزة من الخدمة وفتح قنوات من التواصل المجتمعي مع الجمهور، خلال استضافته ضمن أولى حلقات الدورة الرابعة من برنامج العين الساهرة بحلته الجديدة.

خدمة الصالح العام وتحقيق الأهداف

وأشاد سعادته بتعاون المكتب الاعلامي لحكومة رأس الخيمة المتمثل في استضافة حلقات برنامج العين الساهرة الاذاعي في الأستوديو الخاص بالمكتب في صورة تجسد مدى التعاون القائم بين الجانبين في خدمة الصالح العام وتحقيق الأهداف المنشودة .

أولى حلقات "العين الساهرة"

وبدأت الحلقة الأولى من الدورة الرابعة من برنامج العين الساهرة بنشرة اخبارية سريعة استعرضت أبرز اخبار القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة، وتضمنت تقريرا صوتياً حول جهود شرطة رأس الخيمة في ظل الدعم المتواصل من الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد ال نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية في حفظ الأمن والأمان والنهوض بالخدمات الشرطية المقدمة لأعلى المستويات مع الاشارة الى أهمية برنامج العين الساهرة الاذاعي في دعم وتعزيز الرسالة الاعلامية الشرطية والامنية من خلال الوصول لاكبر قاعدة جماهيرية .

تعزيز الأمن والأمان

وأشار النعيمي، إلى دور وزارة الداخلية في تعزيز الأمن والأمان والنهوض بالعمل الاعلامي الشرطي ومد جسور التواصل مع المجتمع من خلال مثل هذه البرامج الاعلامية التي تترك بصماتها في الحد من الجريمة عبر ايصال حزم متنوعة من النصائح والارشادات التي ترفع من مستوى الوعي المجتمعي.

جهود إدارة الإعلام والعلاقات العامة

وأثنَى قائد عام شرطة رأس الخيمة، جهود إدارة الاعلام والعلاقات العامة بالقيادة في تتفيذ المبادرات الاعلامية الهادفة والتواصل مع الجمهور في كافة القطاعات ، خلال انطلاقة البرنامج، الذي شهد حضور هبة فطاني المدير العام للمكتب الإعلامي لحكومة رأس الخيمة والعقيد ركن عبد الله بن سلمان النعيمي مدير إدارة الإعلام والعلاقات العامة وجميع أعضاء فريق برنامج العين الساهرة.

شاهد أيضاً

عمار بن حميد يعزي سيف الشعفار بوفاة زوجته

قدّم سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، اليوم، واجب العزاء في وفاة …