الرئيسية / رياضة / الإماراتي عبدالله المهيري يتأهل لنهائي كأس العالم لقفز الحواجز 2021

الإماراتي عبدالله المهيري يتأهل لنهائي كأس العالم لقفز الحواجز 2021

نجح الفارس الإماراتي عبدالله حميد المهيري لاعب نادي الشارقة للفروسية والسباق، اليوم الجمعة، في التأهل إلى منافسات نهائي كأس العالم لقفز الحواجز 2021 بمدينة غوتنبرغ السويدية المقررة 30 مارس الجاري وذلك بعد حصوله على العديد من الألقاب المحلية والدولية .

التأهل الثالث على التوالي

وتعتبر هذه المرة هي الثالثة على التوالي لتأهل الإماراتي عبدالله المهيري بصحبة فرسه "تشا تشا تشا 7" حيث تأهل للمرة الأولى عام 2019 في السويد والمرة الثانية في الولايات المتحدة الأمريكية - لاس فيغاس - 2020 .

نتائج متميزة

وتمكن الفارس المتألق عبد الله حميد المهيري بصحبة الفرس "تشا تشا تشا 7"، تحقيق العديد من النتائج المتميزة حيث نال المركز الأول في كأس صاحب السمو حاكم الشارقة لعامي 2019 و2021، كما حقق المركز الثالث في عام 2018، والمركز الأول في كأس الأمم في إسبانية عام 2018،إلى جانب تحقيقه المركز الأول في الجائزة الكبرى بمهرجان الدرعية بالمملكة العربية السعودية عام 2019 والمركز الأول في بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة لعام 2021 إضافة إلى العديد من البطولات المحلية والدولية .

رسالة شكر وعرفان

من جانبه، أعرب سعادة سلطان محمد خليفة اليحيائي مدير عام نادي الشارقة للفروسية والسباق عن شكره وعرفانه لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة على دعمه اللامحدود لأبنائه الفرسان ولسمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة لمتابعته واهتمامه الكبير بفرسان النادي حيث تأتي هذه الإنجازات ثمرة لاهتمام سموهما.

الوصول إلى العالمية

وبدور، أوضح الفارس عبدالله حميد المهيري، أن الوصول إلى العالمية حلم كبير بالنسبة له، مضيفاً: "تحقق بعون الله والاستعدادات كانت على أكمل وجه ووجودي في السويد مع صفوة الصفوة من فرسان العالم حافز كبير لأقدم أفضل ما لدي لرفع علم الإمارات في هذه البطولة الدولية".

شاهد أيضاً

اتحاد الكرة يبحث سُبل تعزيز العلاقات والتعاون المشترك مع نظيره البوسني

بحث اتحاد الإمارات لكرة القدم مع اتحاد البوسنة والهرسك لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، الموافق الـ14 …