الرئيسية / رياضة / الشارقة يستضيف منافسات المجموعة الثانية لدوري أبطال آسيا

الشارقة يستضيف منافسات المجموعة الثانية لدوري أبطال آسيا

منح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، رسمياً، نادي الشارقة حق استضافة منافسات المجموعة الثانية لدوري أبطال آسيا 2021.

حيث تضم أندية "الشارقة وتراكتور الإيراني وباختاكور الأوزبكي والفريق المتأهل من التصفيات إما الوحدة السعودي أو القوة الجوية العراقي".

وتنطلق البطولة بمباريات التصفيات اعتباراً من يوم 7 و14 إبريل القادم، فيما تنطلق مباريات دور المجموعات في الفترة من 14 إلى 30 من الشهر ذاته.

وتعد النسخة الحالية الأكبر في تاريخ البطولة لمشاركة 40 فريقا تم توزيعها على 10 مجموعات، بواقع خمس مجموعات لمنطقة الغرب، ومثلهم لمنطقة الشرق.

وتستضيف العاصمة الرياض مباريات المجموعة الأولى التي تضم أندية "الهلال السعودي وشباب الأهلي الإماراتي والإستقلال الطاجيكي والفريق المتأهل من مباراة الغرافة القطري وأجمك الأوزبكي".

وسيواجه نادي العين في التصفيات نادي فولاذ خوزستان الإيراني والفائز منهما سيلعب ضمن المجموعة الرابعة التي تضم أندية "السد القطري والنصر السعودي والوحدات الأردني" وستقام مبارياتها في الرياض.

فيما سيلعب نادي الوحدة مع نادي الزوراء العراقي والفائز منها سيلعب ضمن المجموعة الخامسة التي تضم أندية "بيرسبوليس الإيراني والريان القطري وغوا الهندي" وستقام مبارياتها في الهند.

ويحرص اتحاد الإمارات لكرة القدم على توفير كل الاحتياجات الخاصة بأنديتنا المشاركة في البطولة من خلال الاجتماعات المتواصلة والتنسيق المستمر مع الاتحاد الآسيوي.

شاهد أيضاً

"دبي الرياضي" يصدر ميدالية جديدة تقديراً لأبطال الصف الأول

أصدر مجلس دبي الرياضي ميدالية جديدة تحمل صورا رمزية لـ"أبطال الصف الأول" مع عبارة شكراً …