الرئيسية / رياضة / "الإمارات للدراجات" يحقق مراكز متقدمة في المرحلة الأولى من سباق تيرينو

"الإمارات للدراجات" يحقق مراكز متقدمة في المرحلة الأولى من سباق تيرينو

قدم فيرناندو جافيريا من فريق الإمارات للدراجات الهوائية أداء متميزاً في المرحلة الأولى من سباق تيرينو-أدرياتيكو في إيطاليا.

حيث أقيمت على مسار بطول 156 كم يبدأ وينتهي في ليدو دي كامايوري.

وشهد الجزء الأخير من المسار سباق سرعة بين الدراجين، انتهى بفوز البلجيكي فاوت فان آرت (جامبو فيزما) بالمركز الأول، بينما حل جافيريا في المركز الثالث.

وقال جافيريا: "تلقيت دعماً كبيراً من زملائي في الفريق لضمان وصولي إلى مركز متقدم، لكننا وصلنا إلى المجموعة المتقدمة مبكراً، ما دفع فان آرت إلى الانطلاق وانتزاع الفوز".

وأضاف أنه مع ذلك، تؤكد هذه النتيجة أنني بدأت أستعيد لياقتي، وجاء فوزي بالمركز الثالث في أول سباقات السرعة ليعزز ثقتنا بتحقيق نتائج أفضل في المراحل المقبلة.

ويشارك الدراجون غداً في المرحلة الثانية من السباق، والتي تقام انطلاقاً من كامايوري وانتهاءً في شويسنديو على مسار جبلي بطول 202كم، مناسب للدراجين المتخصصين بسباقات التسلق.

فيما تمكَّن براندون ماكنالتي من التقدم إلى المركز الثالث في التصنيف العام لسباق باريس-نيس، فضلاً عن فوزه بقميص الدراجين الشباب في المرحلة الرابعة من السباق، والتي أقيمت على مسار بطول 187.6 كم انطلاقاً من شالون سور سون وصولاً إلى شيروبل.

وأنهى ماكنالتي السباق في المركز الرابع عشر بفارق 21 ثانية عن منافسه بريموز روجليك (جامبو فيزما) في المركز الأول.

ويستعد الدراجون للمشاركة في المرحلة الخامسة من السباق، والتي تقام على مسار مناسب للدراجين المتخصصين بسباقات السرعة بطول 200.2كم انطلاقاً من فيين وانتهاءً في بولين.

كما سيتضمن المسار عدة مسافات تسلق في آخر 35 كم من المسار.

شاهد أيضاً

طرح تذاكر كأس ودرع السوبر الإماراتي القطري

كشفت اللجنة التنفيذية المنظمة للسوبر القطري الإماراتي، اليوم الخميس، الموافق الـ28 من مارس 2024، عن …