الرئيسية / محلي / من بين 7 مرشحات.. طالبة بجامعة زايد تفوز بجائزة "سيدة العام"

من بين 7 مرشحات.. طالبة بجامعة زايد تفوز بجائزة "سيدة العام"

فازت الطالبة شما الحوسني من كلية الإدارة بجامعة زايد بجائزة "سيدة العام" في مجال التمويل المؤسسي من شركة إرنست أند يونغ.

وجاء ذلك من بين 7 مرشحات نهائيات على مستوى الدولة وذلك خلال حفل توزيع الجوائز الذي أقيم افتراضيا عبر الإنترنت.

وتهدف مبادرة "سيدة العام" التي نظمتها شركة إرنست أند يونغ للعام الرابع على التوالي إلى إعداد جيل فاعل من الإماراتيات في القطاع الخاص لاسيما في مجال خدمات الصفقات وتمويل الشركات.

وأشارت الحوسني - 21 عاما - التي تكمل عامها الأخير بجامعة زايد في مجال المحاسبة إلى مرورها بثلاث مراحل في المسابقة وهي اختيار الموضوع والمقابلة الفردية والنشاط الجماعي.

وأكملت الحوسني كافة المتطلبات بالشكل الذي قادها للمقدمة وتسعى الآن لتمثيل رسمي لدولة الإمارات في المسابقة الافتراضية الدولية المزمع عقدها في أبريل 2021 وبمشاركة العديد من الطالبات.

وعبرت شما الحوسني عن سعادتها باجتياز جميع مراحل المسابقة وإعلانها الفائزة بالمركز الأول وترشحها للمسابقة الدولية كممثلة لدولة الإمارات.

وقالت إن هذه المسابقة كانت تجربة رائعة منحتها نظرة شاملة عن عالم تمويل الشركات والاستراتيجيات والمعاملات وأتاحت لها الفرصة لتطبيق المعرفة التي اكتسبتها من جامعة زايد على أرض الواقع إلى جانب مقابلة رائدات أعمال يشاركنني شغفي بالتخصص في هذا المجال.

وأضافت أنه خلال هذه المسابقة تفاعلت وبشكل مباشر مع خبراء ومتخصصين من شركة إرنست أند يونغ الذين ساعدوني على التعمق أكثر في مجال المعاملات المعقدة.

وتابعت: "يشرفني أن أمثل دولة الإمارات ويسعدني أن أتيحت لي الفرصة للمشاركة واكتساب خبرة غير عادية وعبر منصة إرنست أند يونغ العالمية".

شاهد أيضاً

ولي عهد الفجيرة يبحث مع سفير كوستاريكا علاقات التعاون

بحث سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، مع سعادة فرانسيسكو …