الرئيسية / اقتصاد / طيران الإمارات تعزز خدماتها إلى المالديف وسيشيل قبل عطلتي الربيع والفصح

طيران الإمارات تعزز خدماتها إلى المالديف وسيشيل قبل عطلتي الربيع والفصح

كشفت طيران الإمارات، اليوم الثلاثاء، عن تعزيز خدماتها إلى الوجهتين السياحيتين جزر المالديف وسيشيل، قبل عطلة الربيع والفصح.

رحلات إلى المالديف وسيشيل

وأوضحت الناقلة، أنها ستوفر لعملائها اعتبارا من 28 مارس الجاري 28 رحلة أسبوعيا إلى "ماليه" عاصمة المالديف وسبع رحلات أسبوعيا إلى "ماهي" عاصمة سيشيل لتلبية الطلب القوي وتوفير المزيد من الخيارات والمرونة للعملاء.

رحلات المالديف

وأشارت "طيران الإمارات"، إلى أنها تشغل حالياً 24 رحلة أسبوعيا إلى جزر المالديف باستخدام طائرات البوينج 777-300ER واعتبارا من 28 مارس الجاري حتى 18 أبريل المقبل المقبل، لافتة إلى أنها سترفع خدماتها إلى 28 رحلة في الأسبوع ما يوفر للعملاء خيارات أوسع للوصول من دبي أو عبرها إلى الوجهة السياحية الشهيرة في المحيط الهندي.

تقديم نتيجة سلبية لاختبار "pcr"

وأكدت الناقلة، أنه ينبغي على جميع المسافرين إلى جزر المالديف باستثناء مواطني تلك الدولة، تقديم نتيجة سلبية لاختبار PCR "كوفيد-19" على أن يكون الفحص قد أجري في غضون 96 ساعة قبل المغادرة. كما يطلب من المسافرين أيضاً تعبئة نموذج الهجرة والإفصاح الصحي الذاتي عبر الإنترنت في غضون 24 ساعة قبل الوصول.

7 رحلات أسبوعية

كما لفتت الناقلة، إلى أنها سترفع خدماتها من دبي إلى ماهي من خمس إلى سبع رحلات في الأسبوع وذلك اعتبارا من 28 مارس الجاري وحتى 30 أكتوبر المقبل باستخدام طائرات البوينج 777-300ER.

فتح الحدود أمام المسافرين

 يُذكر ان سيشيل تستعد لفتح حدودها أمام المسافرين الدوليين من دون اشتراط التطعيم أو متطلبات الحجر الصحي، اعتباراً من 25 مارس المقبل، إلا أنه لا يزال يتعين على جميع المسافرين تقديم نتيجة سلبية لاختبار PCR "كوفيد-19" على أن يكون الفحص قد أجري في غضون 72 ساعة قبل المغادرة.

شاهد أيضاً

بحلول 2028.. توقعات بوصول حجم التجارة الإلكترونية في الإمارات لـ48 إلى مليار درهم

ارتفع إجمالي حجم سوق التجارة الإلكترونية في دولة الإمارات إلى 27.5 مليار درهم في 2023، …