الرئيسية / رياضة / تتويج أبطال "إسقاط الصحون" المفتوحة للرجال اليوم

تتويج أبطال "إسقاط الصحون" المفتوحة للرجال اليوم

شهد اليوم الثلاثاء، ختام مسابقة إسقاط الصحون للرجال للفئة المفتوحة وسط تنافس قوي ومشاركة 100 رامياً يمثلون 50 فريقاً في واحدة من أقوى منافسات بطولة فزاع للرماية بالسكتون، التي ينظمها مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، في ميدانه للرماية في منطقة الروية بدبي.

الفوز بلقب المسابقة

وحصد الثنائي الإماراتي نعمان سيف والعُماني خميس أحمد، لقب المسابقة بعد منافسة قوية حسمها في الأشواط النهائية بأزمنة قياسية، يليهم الثنائي الإماراتي محمد وحمد الكعبي، وثالثاً الثنائي العُماني بوسف وأسعد المعمري.

تتويج الفائزين

وتوج العميد "م" محمد عبيد المهيري، رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، وراشد بن مرخان نائب الرئيس التنفيذي لمركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، الفائزين، بحضور سعادة عبدالله حمدان بن دلموك، الرئيسي التنفيذي لمركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، والمقدم خليفة عبيد السويدي، نائب رئيس اللجنة المنظمة.

تحديات كورونا

وأبدى العميد محمد عبيد المهيري، رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، تقديره لكافة المشاركين في الفئة المفتوحة لما تكبلوه من صعاب للتميز والارتقاء بالبطولة بالرغم من التحديات التي فرضتها جائحة كورونا الأمر الذي حال دون وصول الكثير من الرماة المحترفين إلى الدولة وتابع.

مسك الختام

وتختتم المسابقة المفتوحة للسيدات والرجال على التوالي، يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين 9 و10 مارس، في مسك الختام بعد موسم حافل للغاية امتد منذ شهر ديسمبر الماضي في نظام جديد للبطولة من أجل إتاحة الفرصة للجميع بالمشاركة والتنافس مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية لضمان الصحة والسلامة.

شاهد أيضاً

نادي خورفكان يحرز المركز الأول في بطولة الدّولة للبوتشيا لأصحاب الهمم

اختتمت منافسات بطولة الدولة للبوتشيا لأصحاب الهمم لموسم 2023-2024 أمس، في نادي عجمان لأصحاب الهمم …