الرئيسية / محلي / "الرؤية الإلكترونية" خدمة من شرطة الشارقة لتمكين النزلاء من التواصل مع ذويهم

"الرؤية الإلكترونية" خدمة من شرطة الشارقة لتمكين النزلاء من التواصل مع ذويهم

أكد العميد أحمد عبدالعزيز شهيل مدير إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية بشرطة الشارقة، أن مشروع "رؤية" الإلكتروني الذي تم إطلاقه بالتعاون مع دائرة الخدمات الاجتماعية بالشارقة، استفاد منه (1760) نزيلاً و (7095) من أسرهم داخل وخارج الدولة خلال العامين الماضيين" 2019 و2020".

وأضاف شار العميد شهيل أن مشروع الرؤية الإلكترونية قد ساهم في تحقيق سعادة النزلاء والنزيلات وذويهم بعد أن انطلقت من منازل الأسر على مستوى إمارة الشارقة.

وأشار إلى أنه تم تخصيص غرفة مجهزة ومهيئة بأحدث أنظمة الإتصال، ومزودة بتقنيات حديثة وآمنه، تراعي الخصوصية المجتمعية بما لا يخالف المتطلبات الأمنية والإنسانية، إذ أن المشروع يوفر الجهد والوقت جراء سهولة التواصل إلكترونياً مع الأبناء، وإمكانية إستفادة أكبر عدد من النزلاء وذويهم من هذه الخاصية. 

ولفت إلى أن القيادة العامة لشرطة الشارقة حريصة على توفير الدعم اللوجستي للنزلاء والنزيلات، ليتمكنوا من التواصل مع عائلاتهم عبر الأجهزة الالكترونية، وذلك بالتعاون مع دائرة الخدمات الإجتماعية بالشارقة.

وأوضح أن آلية عمل الخدمة تتم من خلال تقدم ذوي النزيل بطلب إلكتروني عبر الموقع الإلكتروني لشرطة الشارقة، أو تطبيق MOI، ومن ثم يتم إرسال رسالة نصية إلى صاحب الطلب مزودة بالرابط الإلكتروني الخاص بإجراء المكالمة المرئية وتوقيتها المحدد، ليتمكن بذلك النزيل أو النزيلة من إجراء المكالمة المرئية مع ذويه عبر الأجهزة التي وفرتها لهم الشرطة.

شاهد أيضاً

حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة غداً في الإمارات

كشف المركز الوطني للأرصاد، اليوم السبت، الموافق الـ18 من مايو 2024، عن حالة الطقس ودرجات …