الرئيسية / محلي / شرطة الفجيرة تزود تطبيقها الإلكتروني بخدمات جديدة

شرطة الفجيرة تزود تطبيقها الإلكتروني بخدمات جديدة

أكد اللواء محمد أحمد بن غانم الكعبي، قائد عام شرطة الفجيرة، اليوم، أن أهمية التطبيق الذكي لشرطة الفجيرة Fujairah Police هو تسهيل الإجراءات المقدمة للمتعاملين، وإمكانية التواصل مع القيادة العامة في أي وقت وإبداء الآراء من خلال الملاحظات والمقترحات والشكاوى عبر التطبيق.

جاء ذلك بمناسبة إطلاق التطبيق الذكي لشرطة الفجيرة بحضور نائب القائد العام والمديرين العامين ومديري الإدارات.

وأوضح القائد العام أنه جرى ذلك بما يضمن تقديم أفضل الخدمات للمتعاملين، وتزويدها بالمعلومات بدقة وشفافية وعلى مدار الساعة.

وأشار العميد محمد بن نايع الطنيجي نائب القائد العام لشرطة الفجيرة رئيس فريق عمل البرامج والتطبيقات الذكية، إلى أن التطبيق يعتبر منصة ذكية يقدم باقة متنوعة من الخدمات.

وشملت الخدمات؛ شهادة لمن يهمه الأمر مدة التوقيف، وتدوين بلاغ ضده، وإتلاف، ومفقودات، وحرائق وخدمة طلب رخصة القيادة، بما يسهل على الجمهور ويواكب التطورات والمستجدات التقنية لنيل رضا المتعاملين وتحقق لهم السعادة في إنجاز معاملاتهم بسهولة دون الحاجة لزيارة مراكز الشرطة.

وأضاف رئيس فريق عمل البرامج والتطبيقات الذكية أن التطبيق يدعم متطلبات المستخدمين من ذوي الاحتياجات الخاصة والأشخاص الذين يواجهون صعوبات بصرية ويمكنهم الحصول على التطبيق من متاجر التطبيقات في الهواتف الذكية.

شاهد أيضاً

الشارقة: لا صحة لوجود نمر في إحدى مناطق الإمارة

نفت هيئة البيئة والمحميات الطبيعية بالشارقة، اليوم السبت، الموافق 27 أبريل 2024، ما تم تداوله …