الرئيسية / رياضة / 7 مقاتلين عرب يوقعون عقود احتراف مع "محاربي الإمارات"

7 مقاتلين عرب يوقعون عقود احتراف مع "محاربي الإمارات"

كشفت شركة بالمز الرياضية الجهة المسؤولة عن تنظيم وإدارة بطولة محاربي الإمارات، اليوم السبت، عن توقيع عقود احتراف سنوية مع دفعة ثانية من المقاتلين وضمهم إلى صفوف البطولة ليصل مجموع المقيدين على لائحتها إلى 12 مقاتلا من عدة جنسيات.

انضمام 7 مقاتلين عرب

ووقع 7 مقاتلين من جنسيات عربية مختلفة، على رأسهم المقاتل الإماراتي محمد يحيى والكويتي عبدالله البوشهري ومن المغرب أنس سراج منير ومن لبنان محمد العسيلي ومن تونس يسري بالجروعي ومن الجزائر سهيل طاهري ومن الاردن جلال الدعجة.

توقيع العقود

وجرى التوقيع، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد امس الاول بحضور فؤاد درويش الرئيس التنفيذي للشركة ورئيس اللجنة المنظمة وعدد من المحاربين المنضمين للبطولة.

توفير كافة مقومات النجاح

من جانبه، أبدى فؤاد درويش، تقدير الشركة بقيادة سعادة عبدالمنعم الهاشمي لحرص قيادة الدولة الرشيدة على توفير كافة مقومات النجاح للبطولة بما يعزز سمعة ومكانة الدولة كواحدة من افضل وجهات استقطاب المواهب والنوابغ بشتى المجالات.

جهود مبذولة ورسالة شكر

ووجه درويش الشكر إلى القيادات الرياضية في الدولة والمؤسسات الإعلامية ولجنة إدارة الطوارئ والازمات والكوارث على الجهود الكبيرة المبذولة من أجل دعم المشاركين في البطولة.

أفضل وجهات السياحة الرياضية

وأشار درويش إلى أن بطولة محاربي الإمارات تعكس مكانة الدولة كأحد أفضل وجهات السياحة الرياضية في العالم وقدرتها على تنظيم البطولات العالمية مع تطبيق كافة الإجراءات الوقائية والإحترازية في ظل جائحة كوفيد 19 لضمان سلامة جميع المشاركين.

منصة عالمية لعرض المواهب

وأتم: "البطولة مازالت تؤدي دورها الريادي كمنصة عالمية بارزة لعرض المواهب المتميزة من دولة الإمارات والعالم العربي لينالوا فرصة الانطلاق نحو العالمية".

شاهد أيضاً

انطلاق مباريات الجولة الـ21 من دوري أدنوك للمحترفين غداً

تنطلق الجولة 21 من دوري أدنوك للمحترفين، غدا الجمعة، وتقام على مدار يومين، وتشهد إقامة …