الرئيسية / محلي / افتتاح أعمال المرحلة الأولى لحديقة الفجيرة للمغامرات (صور)

افتتاح أعمال المرحلة الأولى لحديقة الفجيرة للمغامرات (صور)

افتتج مركز الفجيرة للمغامرات، اليوم، أعمال المرحلة الأولى لحديقة الفجيرة للمغامرات، الواقعة بين سلالس جبلية في الإمارة وتتضمن مرافق ترفيهية ورياضية.

جرى ذلك تزامناً مع إطلاق هوية المركز المرئية الجديدة.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقد في مقر حديقة الفجيرة للمغامرات بحضور سعادة سعيد المعمري مدير عام مركز الفجيرة للمغامرات وراجان رانداوا مدير عام الرواسي العقارية من شركة الفجيرة القابضة وأصيلة المعلا نائب المدير العام في الرواسي العقارية والشركة المنفذة للمشروع.

وقال المعمري إن إطلاق الهوية المرئية للمركز يأتي من منطلق الحرص على مواكبة، حيث تستوحي ملامحها من بيئة إمارة الفجيرة وتعكس التوجه الجديد للمركز ليكون وجهة مثالية للمغامرين وأيقونة فريدة في دولة الإمارات.

وأشار إلى الدور الكبير الذي يلعبه افتتاح حديقة الفجيرة للمغامرات في جذب محبي الرياضات الجبلية وخوض تجربة المنصات الجديدة للتحدي في الدراجات ضمن مضمار مجهز تم تقسيمه إلى 3 مستويات للهواة و المحترفين والمتقدمين والتي ستشكل فرصة كبيرة في استضافة البطولات العالمية في الإمارة.

وتابع أنه إلى جانب مضمار للأطفال يضم برامج مخصصة لتدريب وتأهيل الأطفال في هذه الرياضات بالإضافة إلى مركز لبيع وتأجير الدراجات الجبلية ومقهى لتقديم الاطعمة والمشروبات ومواقف للسيارات.

شاهد أيضاً

محمد بن زايد يستقبل عدداً من المشاركين في أسبوع أبوظبي العالمي للرعاية الصحية

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" اليوم الثلاثاء، …