الرئيسية / رياضة / "اتحاد الكرة": بدء خطوات عودة نشاط مسابقات الكرة الشاطئية

"اتحاد الكرة": بدء خطوات عودة نشاط مسابقات الكرة الشاطئية

أعلن اتحاد الإمارات لكرة القدم، اليوم الاثنين، الموافق الأول من مارس 2021، بدء خطوات عودة نشاط مسابقات كرة القدم الشاطئية خلال المرحلة المقبلة بهدف نشر اللعبة في مختلف أنحاء الدولة، ومنح الفرصة للاعبين من أجل إبراز مواهبهم بما يخدم مصلحة منتخبنا الوطني الذي تنتظره العديد من المشاركات الخارجية الإقليمية والقارية والعالمية.

عودة نشاط كرة القدم الشاطئية

من جانبه، أوضح محمد عبدالله هزام الظاهري الأمين العام لاتحاد كرة القدم، أن عودة نشاط كرة القدم الشاطئية تأتي في إطار حرص مجلس إدارة الاتحاد برئاسة الشيخ راشد بن حميد النعيمي على دعم هذه اللعبة التي تحظى بشعبية واسعة في المنطقة، وسبق أن سجّل من خلالها منتخبنا الوطني العديد من الانجازات في مختلف البطولات التي شارك فيها وأصبح أحد أهم المنتخبات في قارة آسيا.

اللائحة التنظيمية

وأشار الأمين العام، إلى أن اللجنة المشرفة على كرة القدم الشاطئية أنجزت اللائحة التنظيمية الخاصة بعودة مسابقة الدوري وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية، مشيراً إلى أن موعد انطلاق المسابقة سيحدد قريبا بعد معرفة عدد الفرق المشاركة.

المشاركة والتسجيل

وأكد محمد عبدالله هزام الظاهري الأمين العام لاتحاد كرة القدم، إمكانية المشاركة بالنسخة الثانية من مسابقة الدوري، للأندية والفرق الراغبة، من خلال التسجيل عبر الرابط الالكتروني المعتمد.

شاهد أيضاً

غداً.. العين يستأنف تدريباته استعداداً لمواجهة الهلال السعودي في إياب نصف نهائي أبطال آسيا

يستأنف فريق العين غداً السبت، تدريباته استعداداً لمباراته المقررة أمام الهلال السعودي “الثلاثاء” المقبل بالعاصمة …