الرئيسية / رياضة / "الشارقة الرياضي": رياضات الدفاع عن النفس مهمة في تطوير الألعاب الفردية

"الشارقة الرياضي": رياضات الدفاع عن النفس مهمة في تطوير الألعاب الفردية

نظم مجلس الشارقة الرياضي، الجلسة الافتراضية السابعة لبرنامج "ثقافتنا الرياضية"، لرياضات الدفاع عن النفس بعنوان "رياضات الدفاع عن النفس ودورها في تنمية الالعاب الفردية"، والذي حضره سعادة أحمد سعيد الجروان نائب رئيس مجلس إدارة النادي وعدد من القيادات الرياضية والمدربين والمتابعين من مختلف الجهات الرياضية داخل وخارج الدولة.

الطريق الأقصر للمنصات الدولية

من جانبه، قال سعادة عبد الملك جاني نائب رئيس مجلس الشارقة الرياضي رئيس لجنة الألعاب الفردية، إن المرحلة المقبلة ستشهد نقلة نوعية على كافة المستويات في الألعاب الفردية تزامنا مع الدعم اللامحدود الذي يوليه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة في تطوير الألعاب الفردية باعتبارها الطريق الأقصر نحو الوصول لمنصات التتويج الدولية والمتابعة الدؤوبة لمجلس الشارقة الرياضي برئاسة سعادة عيسى هلال الحزامي لبرنامج رعاية الموهوبين.

الألعاب الفردية

وأشاد جاني، بالجهود التي تبذلها الأندية للنهوض بواقع الألعاب الفردية بشكل عام، مشيراً إلى أن السنوات المقبلة ستشهد بروز عدد من اللاعبين المميزين والقادرين على الوصول لمنصات التتويج الاولمبية.

جهود رياضات الدفاع عن النفس

وأثنَى سعادة عبد الملك جاني، على الجهود التي بذلها ويبذلها نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس بدعم تطور الألعاب الفردية من خلال برامج العمل الهادفة لاعداد لاعبين متميزين قادرين على الوصول لمنصات التتويج الدولية ما انعكس على المردود العام للألعاب الفردية.

دعم ورعاية الموهوبين

وأكد جاني، أن مجلس الشارقة الرياضي حريص على دعم ورعاية الموهوبين من أجل الاستمرار في ذلك، لافتاً إلى أن تنمية رياضات الدفاع عن النفس وتطويرها ورفع عدد اللاعبين الذين يمارسونها وفقا للاساليب العالمية سيسهم في دعم الالعاب الفردية بشكل عام وبشكل مباشر.

الخطة الاستراتيجية

وبدوره، أشار سعادة احمد سعيد الجروان، إلى أن تنظيم هذه الجلسة يعكس الخطة الاستراتيجية للنادي ورؤيته في خلق بيئة رياضية مثالية لنشر ثقافة رياضات الدفاع عن النفس، واصفاً البرنامج بانه يعد استكمالا للبرامج الثقافية التي نظمها النادي بهدف دعم برنامج التدريب عن بعد والتدريب الواقعي.

شاهد أيضاً

فوز النصر وبني ياس على حتا والإمارات في دوري أدنوك للمحترفين

فاز النصر على حتا بهدف دون رد بافتتاح مباريات الجولة الـ17 من دوري أدنوك للمحترفين …