الرئيسية / عربي ودولي / عبدالله بن زايد يبحث سُبل التعاون مع وزير خارجية الهند في نيودلهي

عبدالله بن زايد يبحث سُبل التعاون مع وزير خارجية الهند في نيودلهي

التقى سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي، اليوم الجمعة، الموافق الـ26 من فبراير 2021، معالي الدكتور سوبرامنيام جاي شانكار وزير الشؤون الخارجية في جمهورية الهند، في مدينة "نيودلهي".

علاقات الصداقة  الإماراتية الهندية

واستعرض سموه ومعالي الدكتور سوبرامنيام جاي شانكار، علاقات الصداقة التاريخية الإماراتية الهندية وسبل تعزيز جوانب التعاون والشراكة في المجالات كافة بما يحقق المصالح المشتركة للبلدين ويعود بالخير على شعبيهما.

سُبل التعاون والتنسيق المشترك

وتناول الجانبان، سُبل التعاون والتنسيق المشترك بين البلدين في مواجهة جائحة " كوفيد - 19 " وسبل دعم الجهود العالمية المبذولة من أجل ضمان إيصال لقاحات المرض إلى كافة الدول، إلى جانب عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك وتبادلا وجهات النظر بشأنها.

عمق العلاقات الإماراتية الهندية

وأكد عبدالله بن زايد آل نهيان، خلال لقائه بوزير خارجية الهند، عمق العلاقات الإماراتية الهندية وحرص دولة الإمارات بدعم ورعاية من قيادتها الرشيدة على تعزيزها وتنميتها في المجالات كافة.

مأدبة غداء

ومن جانبه، قدم معالي الدكتور سوبرامنيام جاي شانكار وزير الشؤون الخارجية في جمهورية الهند، مأدبة غداء تكريما لسمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي والوفد المرافق، الذي ضم سعادة الدكتور أحمد عبد الرحمن البنا سفير الدولة لدى جمهورية الهند.

شاهد أيضاً

هزة أرضية بقوة 5.7 درجة على بعد 855 كم شمال مرسى مطروح المصرية

سجلت محطات الشبكة القومية المصرية لرصد الزلازل صباح اليوم الجمعة، الموافق 29 مارس 2024، هزة …