الرئيسية / محلي / الإمارات تُسجل 3498 إصابة جديدة بكورونا و16 وفاة

الإمارات تُسجل 3498 إصابة جديدة بكورونا و16 وفاة

كشفت وزارة الصحة ووقاية المجتمع، اليوم الجمعة، الموافق الـ26 من فبراير 2021، عن إصابات فيروس كورونا المستجد "كوفيد19" الجديدة، التي تم رصدها خلال الـ24 ساعة، والتي بلغت 3498 إصابة.

فحوصات كورونا

وأوضحت "الصحة" في تقريرها، أنها أجرت 187.176 فحصاً جديدا خلال الساعات الـ24 الماضية على فئات مختلفة في المجتمع باستخدام أفضل وأحدث تقنيات الفحص الطبي، لتوسيع وزيادة نطاق الفحوصات في الدولة بهدف الاكتشاف المبكر وحصر الحالات المصابة بكورونا والمخالطين لهم وعزلهم.

إجمالي إصابات ووفيات كورونا

ارتفع إجمالي عدد إصابات فيروس كورونا في الإمارات إلى 385.160 حالة، فيما وصل إجمالي الوفيات، لـ1198 وفاة، بعدما تم تسجيل 16 حالة جديدة، خلال الـ24 ساعة الماضية.

حالات الشفاء في الدولة

‌‎وأشارت الوزارة، إلى أنه تم شفاء 2.478 حالة جديدة لمصابين بكورونا، وتعافيهم التام من أعراض المرض بعد تلقيهم الرعاية الصحية اللازمة منذ دخولهم المستشفى، وبذلك يكون مجموع حالات الشفاء 377.537 حالة.

التقيد بالإجراءات الاحترازية

كما أعربت وزارة الصحة ووقاية المجتمع، عن أسفها وخالص تعازيها ومواساتها لذوي المتوفين، وتمنياتها بالشفاء العاجل لجميع المصابين، مهيبة بأفراد المجتمع التعاون مع الجهات الصحية والتقيد بالتعليمات والالتزام بالتباعد الاجتماعي ضماناً لصحة وسلامة الجميع.

شاهد أيضاً

‎الإمارات تدين أعمال الحوثيين الإرهابية تجاه السعودية

أكدت دولة الإمارات، اليوم الخميس، على إدانتها واستنكارها الشديدين لمحاولات ميليشيات الحوثي الإرهابية المدعومة من …