الرئيسية / رياضة / "فيفا" يُثني على جهود اتحاد الكرة في التنظيم الاحترافي لنصف نهائي كأس رئيس الدولة

"فيفا" يُثني على جهود اتحاد الكرة في التنظيم الاحترافي لنصف نهائي كأس رئيس الدولة

أثنَى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا "، اليوم الثلاثاء، على جهود واحترافية اتحاد الإمارات لكرة القدم برئاسة الشيخ راشد بن حميد النعيمي في ملفات تطوير اللعبة ووضع استراتيجية شاملة لكل القطاعات الإدارية والفنية والتسويقية والإعلامية ، وكذلك التعاون والتنسيق المستمر مع الاتحاد الدولي حول كل البرامج والمبادرات التي تخدم لعبة كرة القدم.

فيفا يشيد باتحاد الكرة

وتلقى اتحاد الإمارات لكرة القدم، خطاباً من نظيره الدولي، أشاد خلاله بالتعامل المثالي لاتحاد كرة القدم مع جائحة "كورونا"، حيث يعتبر من الاتحادات الرائدة التي تعاملت مع الجائحة بوعي، ونجحت في الحفاظ على لاعبيها ومدربيها وكل أعضاء أسرة كرة القدم في الدولة، في نفس الوقت مع توفير البيئة المناسبة لممارسة التدريبات، واستئناف المباريات في مختلف البطولات، في ظل تطبيق بروتوكول صحي عالي الجودة وإجراءات دقيقة تضمن سلامة الجميع.

تنظيم احترافي

كما أشاد الاتحاد الدولي، بالتنظيم المثالي والنموذجي لمباراتي الدور نصف النهائي لبطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة، والفعاليات والمبادرات التي قام بها فرق العمل المشرفة على البطولة، خاصة مبادرة وضع الشاشات العملاقة في الملعب واتاحة الفرصة للجماهير بالتفاعل مع أحداث المباريات.

دعم "فيفا" لاتحاد الكرة

وأكد "فيفا"، وقوفه الدائم مع الاتحاد الإماراتي ودعمه لكل الأفكار والمبادرات التي تشجع على بث روح الحماس بين اللاعبين والجماهير.

شاهد أيضاً

"دبي الرياضي" يصدر ميدالية جديدة تقديراً لأبطال الصف الأول

أصدر مجلس دبي الرياضي ميدالية جديدة تحمل صورا رمزية لـ"أبطال الصف الأول" مع عبارة شكراً …