الرئيسية / رياضة / "الشارقة الرياضي" يبحث التعاون مع نادي روما الإيطالي والاستثمار الرياضي

"الشارقة الرياضي" يبحث التعاون مع نادي روما الإيطالي والاستثمار الرياضي

أعلن سعادة عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، بحث التعاون والاستثمار الرياضي، مع السيد جويدو فيينجا المدير التنفيذي لنادي روما الإيطالي أمس بمقر المجلس، ضمن تواصل المجلس مع الجهات الرياضية العالمية والاستفادة وتبادل الخبرات بما يعود على تقدم الرياضة في أندية الإمارة الباسمة وأيضا في نادي البطائح الثقافي الرياضي.

إمكانات أندية الإمارة

واستعرض الجانبان تفاصيل الإمكانيات الكبيرة التي تتمتع بها أندية الإمارة الباسمة ودور المجلس في الإشراف على الرياضة ووضع الخطط المستقبلية وحث الأندية على تفعيل الجانب الإيجابي من خلال التعاون مع الأندية الخارجية بما ينعكس على واجهة الإمارة رياضيًا على المستويات الإدارية والفنية والاستثمارية.

خطط التطور الرياضي

من جانبه، قال سعادة عيسى هلال الحزامي رئيس المجلس، إن زيارة المدير التنفيذي لنادي روما الإيطالي تاتي ضمن حرص المجلس ودعم خطط التطور الرياضي في الإمارة بما يعكس الدعم اللامحدود لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة ومتابعة سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي.

الأهداف الاستراتيجية

وأوضح الحزامي، أنه ضمن الأهداف الاستراتيجية في مجلس الشارقة الرياضي، هو العمل على إنشاء علاقات متميزة مع أندية بحجم نادي كبير وعريق مثل نادي روما الإيطالي وعكس سمعة صاحب السمو حاكم الشارقة الدولية ورعايته للرياضة في الإمارة بما يسهل على المجلس في خططه واستراتيجيته في هذا الصدد.

أفضل الممارسات العالمية

وأضاف: "يتواصل التخطيط للنقلة النوعية لأندية الإمارة من خلال التواصل مع كبرى الأندية التي تملك لاعبين يعتبرون رموز رياضية مثل رمز روما وقائده السابق فرانشيسكو توتي ومثل هذه الأندية تربط الرياضة بالتعليم وهو ذات الشأن في الإمارة الباسمة من خلال توجيهات صاحب السمو حاكم الشارقة من خلال رعاية الشباب وتعزيز القيم فيهم وتطوير الشباب المشرفين على المشاريع الرياضية لمنحهم الفرصة للوقوف على أفضل الممارسات العالمية في إدارة الأندية".

التعرف على المنشآت

ورافق هلال الحزامي، السيد جويدو فيينجا إلى نادي البطائح الثقافي الرياضي وكان في استقبالهما سعادة حمد سالم بن حمودة الكتبي رئيس مجلس إدارة النادي وسعادة عبيد سعيد الطنيجي أمين سر عام النادي والسيد محمد عبد الله بن حليس عضو مجلس الإدارة، حيث تم القيام بجولة للتعرف على منشآت النادي وملاعبه المختلفة والأنشطة الرياضية وبحث آلية الاستثمار الرياضي.

إمكانات النادي

وبدور، أثنى السيد فيينجا، على إمكانيات النادي والتي تعكس أيضا الاهتمام بالرياضة ممثلة في أندية الإمارة بشكل عام مما يترجم الجهود الكبيرة التي تبذل من أجل تقدمها وتهيئة البيئة الرياضية للأندية الرياضية.

شاهد أيضاً

النسخة الذهبية لـ"محاربي الإمارات" تنطلق 18 مايو الجاري

كشفت اللجنة المنظمة لبطولة "محاربي الإمارات"، اليوم الجمعة الموافق الثالث من مايو 2024، عن تفاصيل …