الرئيسية / محلي / 100 % نسبة توطين الوظائف في مركز عجمان للاتصال بمصفوت

100 % نسبة توطين الوظائف في مركز عجمان للاتصال بمصفوت

تمكن مركز عجمان للاتصال، من توطين الوظائف بنسبة 100% بمقره الرئيسي في مدينة مصفوت، وذلك تنفيذاً لتوجهات حكومة عجمان.

وقال زبير الجنيدي مدير مركز عجمان للاتصال، إن المركز يقدم برامج تدريبية للموظفين عن طريق المؤسسات والمعاهد المعتمدة التي تقدم دورات وبرامج خاصة بخدمة العملاء وينفذ أيضاً برامج تدريبية داخلية تعتمد على مؤشرات ومعايير الجودة المختصة في طرق ومعايير الرد على المكالمات، والتي تقوم على مستوى الخدمة ومدة المكالمة وسرعة الرد على الطلب عبر متابعته مع الجهة والشركاء الاستراتيجيين التي من خلالها يتم تزويد موظفي المركز بكل المعلومات والتطورات يوما بيوم في كافة المؤسسات الحكومية في إمارة عجمان.

132885 مكالمة خلال 2020

وذكر الجنيدي أن مركز عجمان للاتصال استقبل 132885 مكالمة خلال 2020 بزيادة 44% عن المكالمات التي تلقاها عام 2019 وتمكن من الإجابة على كافة الأسئلة والشكاوى بفترة تتراوح من يوم إلى يومي عمل وحل الإشكالات من خلال مختلف قنوات التواصل وباللغات "العربية والإنجليزية والأوردو".

وأضاف أن النجاحات التي حققها المركز منذ انطلاقه في العام 2015 لم تكن لتتحقق لولا التوجيهات السديدة لصاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان والدعم الكبير من سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي .

قنوات التواصل

وأوضح أن قنوات التواصل في المركز تمر عبر الرقم المجاني 80070 والبريد الإلكتروني، ومواقع التواصل الاجتماعي والدردشة الحية وموقع وتطبيق صوت عجمان الذي دشن مؤخرا إضافة إلى مختلف إذاعات البث المباشر في الدولة، مشيراً إلى أنه يتم العمل حالياً على إضافة قنوات أخرى كالاتصال المرئي والدردشة عن طريق تطبيق الواتس آب.

وحول تأثير انتشار "كوفيد - 19".. قال الجنيدي إن انتشار فيروس "كوفيد - 19" لم يكن عائقاً أمام زيادة الخدمات التي قدمها المركز للجمهور خلال العام الماضي بل الأرقام زادت بالنسبة المئوية التي ذكرت سابقاً في العام الماضي عن العام الذي سبقه، موضحاً أن مركز عجمان للاتصال كان من الجهات الأولى في الإمارة التي تطبق نظام العمل عن بعد بنسبة 100%.

تطبيق صوت عجمان

من جانبه قال محمود الحاج مدير المشاريع والعمليات في مركز عجمان للاتصال الحكومي إن المركز أطلق في الثاني عشر من الشهر الحالي تطبيق صوت عجمان بنسخته الأولى، والذي يتيح للمتعاملين فرصة تقديم الملاحظات والبلاغات وطلبات الخدمة دون الحاجة للتواصل مع المركز وبتصميم بسيط سهل إجراءات التسجيل في تقديم المعاملات.

ولفت إلى ربط التطبيق مع نظام الشكاوى والاقتراحات مما يتيح للمتعامل الاطلاع على التغذية الراجعة من الدائرة الحكومية وبشفافية، مشيراً إلى أن التطبيق يتميز بلوحة تحكم يطلع من خلالها المتعامل على معاملته إن كانت قيد الإجراء أم مغلقة ويتمكن المتعامل من تقديم طلب اعتراض أو إغلاق، كما يستطيع أن يرفق مع طلبه أية وثائق أو صور أو فيديوهات بجانب تمكنه من تحديد الموقع الجغرافي للشكوى أو الملاحظة أو البلاغ بشكل دقيق عبر استخدام خرائط جوجل فضلا عن استقبال التنبيهات والإشعارات من المركز إضافة إلى معرفته للوقت المتوقع لإنجاز طلبه.

شاهد أيضاً

محمد الشرقي يترأس اجتماع مجلس إدارة هيئة الفجيرة للبيئة ويطلع على مستجدات عملها

أكد سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، اليوم الثلاثاء، دور …