الرئيسية / رياضة / اتحاد كرة اليد يفتح باب التسجيل للمدربين العرب في دورة علم النفس الرياضي

اتحاد كرة اليد يفتح باب التسجيل للمدربين العرب في دورة علم النفس الرياضي

كشف اتحاد الإمارات لكرة اليد، اليوم الأحد، عن فتح باب التسجيل للمشاركة في دورة علم النفس الرياضي التي سينظمها للمدربين "افتراضيا عن بعد" خلال الفترة من 23 حتى 25 فبراير الجاري بالتعاون مع مركز إعداد القادة في دبي.

دورة علم النفس الرياضي

وقال الاتحاد، إن الدورة سيقدمها المحاضر الدولي الدكتور ناصر العامري أستاذ الإدارة وعلم النفس الرياضي، وستعقد مجانا في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت الإمارات مساء يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين، وسوف تمنح شهادات معتمدة لكل المشاركين فيها والمستفيدين منها لمن قام بالتسجيل على الرابط المعلن من قبل الاتحاد.

نقل مباراة الوحدة والنصر

وأوضح اتحاد كرة اليد، أنه بناء على الاتفاق بين ناديي الوحدة والنصر فقد تقرر نقل المباراة التي تجمع بينهما في الجولة 12 من الدوري العام للرجال لتقام على صالة نادي النصر، بدلا من صالة الوحدة، وفي تمام الساعة الخامسة من بعد غد الثلاثاء بدلا من السابعة مساء نفس اليوم.

مباراة العين والجزيرة

وحدد الاتحاد موعد إقامة مباراة العين والجزيرة المؤجلة من الجولة التاسعة بدوري الرجال، لتقام في 6 ابريل 2021، بتمام الساعة السابعة مساء على صالة نادي العين وكذلك إقامة مباراة الوحدة والجزيرة المؤجلة من الجولة العاشرة بدوري الرجال لتقام في تمام الساعة السابعة من مساء يوم 16 مارس 2021 على صالة نادي الوحدة.

شاهد أيضاً

رابطة المحترفين تطرح تذاكر نهائي كأس مصرف أبوظبي الإسلامي لكرة القدم

أعلنت رابطة المحترفين الإماراتية لكرة القدم، اليوم الجمعة، عن طرح تذاكر المباراة النهائية لكأس مصرف …