الرئيسية / محلي / مجلس زايد للرعاية الأسرية يناقش الخطة الاستراتيجية 2025
زايد للرعاية الأسرية
زايد للرعاية الأسرية

مجلس زايد للرعاية الأسرية يناقش الخطة الاستراتيجية 2025

ترأس سعادة الدكتور مبارك سعيد الشامسي رئيس مجلس إدارة دار زايد للرعاية الأسرية، اليوم، الاجتماع الأول لعام 2021 لمجلس إدارة دار زايد للرعاية الأسرية الذي عقد في مقر الدار الرئيسي بمدينة العين.

وقال سعادته على هامش الاجتماع إن دار زايد تحظى بدعم كبير من القيادة الرشيدة للدولة، استمرار لنهج المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيّب الله ثراه" وتنفيذا لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" بضرورة توفير كافة أوجه الدعم لفاقدي الرعاية الأسرية.

حضر الاجتماع كلاً من أعضاء مجلس الإدارة سعادة الدكتور فهد مطر النيادي وسعادة اللواء الركن م سالم علي الغفلي وسعادة العميد أحمد مسعود المزروعي وسعادة هلال خميس المريخي وسعادة حمد نخيرات العامري مدير عام دار زايد للرعاية الأسرية.

وناقش الاجتماع عددا من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال واتخذ بشأنها القرارات والتوصيات المناسبة واستمع أعضاء مجلس الإدارة من مدير عام الدار إلى تقرير حول نتائج أداء الخطة الاستراتيجية السابقة ومناقشة مؤشرات الأبناء المتعلقة بالتحصيل العلمي و الأكاديمي و الملف الصحي ومستوى جودة الحياة للأبناء في ظل جائحة "كورونا".

وجرى مراجعة مستجدات الخطة الاستراتيجية الخمسية للدار 2025 وأولوياتها التي تم اعتمادها في ديسمبر 2020.

واعتمد المجلس الخطة التشغيلية لعام 2021 المنبثقة من الخطة الاستراتيجية وتم الإطلاع على المشاريع ذات الأولوية والمتوقعه من الدار والداعمة لأهداف دائرة تنمية المجتمع والقطاع الاجتماعي لإمارة أبوظبي، والتي تحقق التميز المؤسسي للدار.

وقام الدكتور مبارك الشامسي رئيس مجلس إدارة الدار يرافقه أعضاء المجلس بجولة تفقدية في الأقسام التربوية والمساندة بالدار للاطلاع على سير العمل والتعرف على خدمات الرعاية التي تقدمها، شاكرين العاملين في الدار على بما يقدمونه، وحثهم على مضاعفة جهودهم وبذل أقصى طاقاتهم في تأدية رسالتهم في خدمة ورعاية أبنائنا.

وتوفير أرقى برامج التدريب والتأهيل والتعليم التي تساعد في تنمية القدرات والطاقات الموجودة لديهم وتساعد في عملية دمجهم ليكونوا أفرادا فاعلين في مجتمعهم ومؤثرين في مسيرة التنمية الشاملة التي يشهدها وطننا الغالي.

شاهد أيضاً

خلال 10 دقائق.. شرطة عجمان تضبط متهم بقضية قتل وإشعال الحريق العمد

تمكنت القيادة العامة لشرطة عجمان من إلقاء القبض على متهم وجه عدة طعنات لسيدة آسيوية …