الرئيسية / صحة / "رافد وجي 42 للرعاية الصحية" تبحثان إدارة وتخزين لقاحات كورونا

"رافد وجي 42 للرعاية الصحية" تبحثان إدارة وتخزين لقاحات كورونا

وقعت مؤسسة رافد، اليوم، اتفاقية جديدة مع "جي 42 للرعاية الصحية" لتوفير أحدث الخدمات لتزويد مخازن تبريد لحفظ لقاح كوفيد-19.

ومن المقرر أن تتولى "رافد" الإشراف على الخدمات اللوجستية، حيث إدارة ونقل وتخزين جرعات اللقاح في المخازن الجديدة المخصصة، بما يتماشى مع اشتراطات ومعايير دائرة الصحة أبوظبي.

ويعد مركز التوزيع الذي تشرف عليه "رافد" مركزا مخصصا للأدوية لتلبية جميع متطلبات التخزين في درجات الحرارة المختلفة، بدءا من معدات الحماية الشخصية والمعدات الطبية في ظروف تزيد على 20 درجة مئوية، إلى إمكانات التجميد العميق والذي يبلغ - 90 درجة مئوية بما يمكن من تلبية احتياجات تخزين اللقاح ومناولته بشكل أساسي.

وقال راشد سيف القبيسي، الرئيس التنفيذي لـ "رافد"، اليوم، إن الاتفاقية تشكل خطوة بارزة وبداية لخطوات عديدة وكبيرة لتعزيز الائتلاف وتطوير أوجه التعاون التشغيلي واللوجستي بين الشركتين من أجل تأمين إدارة ونقل وتخزين لقاحات كوفيد-19.

وأضاف "القبيسي" أن ذلك يضمن التسليم في الوقت المناسب عبر استخدام وتطبيق أنظمة توزيع عالية المستوى والكفاءة قريبا، وبهذه المناسبة، فإنه يسعدنا أن نتشارك مع جي 42 للرعاية الصحية في هذه المهمة الجوهرية التي ستستفيد منها البشرية خلال هذه الجائحة في جميع أنحاء العالم".

كما أعلنت "رافد" أن الشركة وقعت اتفاقية تعاون مع "موانئ أبوظبي" لإطلاق أكبر مركز مبرد لتخزين وتوزيع الإمدادات الطبية والصحية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وبموجب اتفاقية التعاون الإستراتيجي، ستقوم "موانئ أبوظبي" بتوفير أحدث حلول إدارة المستودعات لعمليات "رافد" بصفتها مزود الخدمات اللوجستية من الطرف الرابع لشركة رافد وذلك في مركز التوزيع بمدينة خليفة الصناعية والذي يعد الأكبر والأكثر تطورا من الناحية التقنية في دولة الإمارات.

وتضمن هذه الشراكة للأطراف المعنية خدمات سلسة وتكاملا يغطي مجالات أعمال متعددة، تتتيح بالأخص توفير الأدوية والمعدات والمواد الطبية على امتداد سلسلة التوريد المحلية والإقليمية.

شاهد أيضاً

حاكم الفجيرة يُعزي في وفاة الشيخ حشر بن حمد بن جمعة آل مكتوم

قدم صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، اليوم الجمعة، …