الرئيسية / اقتصاد / "أدين" تختار "دبي المالي" مقراً إقليمياً لها في الشرق الأوسط

"أدين" تختار "دبي المالي" مقراً إقليمياً لها في الشرق الأوسط

أعلن مركز دبي المالي العالمي، المركز المالي الرائد في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا، عن انضمام شركة "أدين" الهولندية، المزوّد العالمي لتكنولوجيا المدفوعات إلى مجتمع المركز المالي، والتي تبلغ قيمتها السوقية 66.4 مليار يورو، وعالجت أكثر من 303.6 مليار يورو من المعاملات في عام 2020.

وكانت شركة "أدين" قد أعلنت عن توسيع عملياتها في منطقة الشرق الأوسط في نوفمبر 2020، حيث اختارت مركز دبي المالي العالمي ليكون المقر الإقليمي لعملياتها في المنطقة، نظراً لمكانته الرائدة على الصعيدين الإقليمي والعالمي، ولاحتضانه منظومةً شاملةً من الشركات المتخصصة في مجال المال والأعمال.

ويتكامل توسيع نطاق عمليات "أدين" في دبي مع حضورها في كبرى المدن المالية حول العالم، مثل نيويورك ولندن وهونج كونج وسنغافورة وطوكيو، وستسهم هذه الخطوة في مساعدة المستثمرين ضمن قاعدة عملاء "أدين" على إطلاق عملياتهم في المنطقة بمرونة، إضافة إلى تمكينهم من الوصول بسهولة إلى جميع خدمات هذه المنصة العالمية.

ويستمر مركز دبي المالي العالمي في اجتذاب مزيد من شركات المدفوعات العالمية وكبرى شركات التكنولوجيا إلى المنطقة عبر منظومته المالية الشاملة، ما يتيح لهذه الشركات توسيع حضورها في أسواق منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا.

وستنضم "أدين" إلى أكبر منظومة متنامية في المنطقة تشمل أكثر من 2,500 شركة مسجّلة نشطة ومجتمع أعمال مزدهر يضم ما يزيد على 300 شركة متخصصة في التكنولوجيا المالية.

شاهد أيضاً

بحلول 2028.. توقعات بوصول حجم التجارة الإلكترونية في الإمارات لـ48 إلى مليار درهم

ارتفع إجمالي حجم سوق التجارة الإلكترونية في دولة الإمارات إلى 27.5 مليار درهم في 2023، …