الرئيسية / رياضة / سيف بن فطيس يواصل استعداداته للمشاركة في "كأس العالم للرماية" بمصر

سيف بن فطيس يواصل استعداداته للمشاركة في "كأس العالم للرماية" بمصر

اقترب الرامي الإماراتي بطل الخليج والعرب وآسيا في فئة الإسكيت سيف بن فطيس، اليوم الأحد، من وضع اللمسات الأخيرة على استعداداته، للمشاركة في كأس العالم للرماية المقرر إقامته في جمهورية مصر العربية.

تحقيق مركز متقدم

وأكد بن فطيس سعيه خلال البطولة التي ستبدأ من 22 فبراير الجاري حتى 5 مارس المقبل، إلى تحقيق مركز متقدم يسهم في تعزيز فرصه لجمع النقاط التأهيلية لأولمبياد طوكيو، ولاسيما بعد حصوله على المركز الثاني والميدالية الفضية في بطولة الجائزة الكبرى التي أقيمت بالمغرب نهاية الشهر الماضي.

الرماية في أي مكان وتحت أي ظرف

وقال سيف بن فطيس، إنه يتدرب حاليا بشكل يومي بين ميادين دبي وأبوظبي والعين، من أجل التكيف على الرماية في أي ميدان وأي ظروف مناخية، وأنه حريص على الوصول بمعدل تركيزه إلى أعلى مستوى قبل السفر إلى مصر، لأن بطولة كأس العالم هي أقوى البطولات، ومن المنتظر أن تشهد إقبالا كبيرا من الأبطال والمصنفين الأوائل لحصد النقاط التأهيلية لأولمبياد طوكيو باعتبارها أكبر حدث رياضي تنتظره الساحة الدولية كل 4 سنوات.

آخر لقب عربي في مصر

وأوضح بن فطيس أنه استعد بشكل جيد، وينتظر موافقة الهيئة العامة للرياضة على مشاركته في بطولة كأس العالم بالقاهرة، مشيراً الى أن آخر لقب عربي سجله كان فى مصرفي مطلع العام الماضي 2020، حينما حصد الميدالية الذهبية في البطولة العربية.

شاهد أيضاً

"دبي الرياضي" يصدر ميدالية جديدة تقديراً لأبطال الصف الأول

أصدر مجلس دبي الرياضي ميدالية جديدة تحمل صورا رمزية لـ"أبطال الصف الأول" مع عبارة شكراً …