الرئيسية / رياضة / اتحاد الكرة يُفعِل اتفاقية الشراكة مع نظيره العراقي اليوم

اتحاد الكرة يُفعِل اتفاقية الشراكة مع نظيره العراقي اليوم

أعلن اتحاد الإمارات لكرة القدم، اليوم الأحد، بدء تفعيل اتفاقية التعاون مع نظيره الاتحاد العراقي، من خلال الاستعانة بالكوادر التدريبية الإماراتية في عملية تدريب وتطوير مدربي أندية المحترفين والمنتخبات الوطنية العراقية، وإعداد المناهج التدريبية لاعتمادها من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لنيل استقلالية التعليم الذاتي .

ورش تدريبية وكوادر فنية

ومن المقرر، أن يضع عبدالله حسن مدير التدريب في اتحاد الإمارات لكرة القدم، المناهج الخاصة بالدورات والورش التدريبية الخاصة بالكوادر الفنية العراقية، وغيرها من خلال سلسلة من الاجتماعات مع مسؤولي الإدارة الفنية بالاتحاد العراقي .

تفعيل الاتفاقيات الموقعة

من جانبه، أكد محمد عبدالله هزام الظاهري الأمين العام لاتحاد كرة القدم، الحرص على تفعيل الاتفاقيات الموقعة مع مختلف الاتحادات بشكل عملي من خلال تبادل الخبرات والزيارات، مشيراً إلى أن استعانة الاتحاد العراقي بالمحاضر الوطني عبدالله حسن خطوة إيجابية نظراً لما يتمتع به من خبرات في مجال التعليم إضافة إلى عضويته في اللجنة الفنية بالاتحاد الآسيوي .

فعاليات الفترة المقبلة

وأوضح الأمين العام، أن الفترة المقبلة ستشهد إقامة فعاليات مختلفة بين الاتحادين، منها إقامة مباريات ودية بين منتخبات المراحل السنية وعقد ورش تدريبية في مختلف التخصصات.

شاهد أيضاً

رابطة المحترفين تطرح تذاكر نهائي كأس مصرف أبوظبي الإسلامي لكرة القدم

أعلنت رابطة المحترفين الإماراتية لكرة القدم، اليوم الجمعة، عن طرح تذاكر المباراة النهائية لكأس مصرف …