الرئيسية / رياضة / منتخب التشيك للخماسي الحديث يُثني على تطور المنشآت الرياضية في دبي

منتخب التشيك للخماسي الحديث يُثني على تطور المنشآت الرياضية في دبي

واصل المنتخب التشيكي لرياضة الخماسي الحديث "البنتاثلون"، اليوم الأحد، تدريباته المكثفة في "مجمع حمدان الرياضي" متعدد الاستخدامات، في إطار المعسكر التدريبي الذي يستمر حتى 20 فبراير الجاري ويأتي ضمن استعداداتهم لخوض منافسات أولمبياد طوكيو التي تنطلق في يوليو المقبل.

سعادة بالتواجد في دبي

وأعرب أعضاء المنتخب عن سعادتهم البالغة بالتواجد والتدريب في دبي وبالترحيب الكبير الذي لاقوه منذ لحظة دخولهم إلى أرض الدولة، وأبدوا إعجابهم بمدى التطور الذي وصلت إليه الدولة وبالتنوع الكبير في الجنسيات والثقافات التي تعيش في دبي بتناغم وسلام، وبقدرة دولة الإمارات على احتواء الوباء وجهودها في حماية كافة أفراد المجتمع من خلال الإجراءات الاحترازية القوية المطبقة وسعيها لتطعيم الجميع باللقاح المضاد لكورونا.

مجمع حمدان الرياضي

وأثنَى المنتخب التشيكي، على مستوى "مجمع حمدان الرياضي" متعدد الاستعمالات وبالمنشآت الرياضية الرائعة، المجهزة بأفضل التقنيات العالمية الحديثة المناسبة لجميع الرياضات والخدمات المتوفرة فيها لتحقيق كافة سبل الراحة والسلامة للرياضيين، حيث يعد المجمع أحد أهم الوجهات الرياضية المفضلة للتدريبات حيث يستمتع الرياضيون بتصميمه المميز الصديق للبيئة وتنوع صالاته ومسابحه.

منتخب التشيك لرياضة الخماسي الحديث

ويجرب منتخب التشيك لرياضة الخماسي الحديث، وسائل وتقنيات حديثة في التدريب على رياضة الرماية والمبارزة لتحسين أدائهم بالشكل الذي يؤهلهم للفوز في أولمبياد طوكيو.

دبي المكانة الأفضل

ومن جانبه، أوضح البلغاري ميخائيل كوزيف مؤسس أكاديمية كي إم للمبارزة المشرفة على تدريبات المنتخب في رياضة المبارزة، أن دبي أصبحت المكان الأفضل في العالم لممارسة الرياضة في كل الأوقات وليس فقط خلال فترة الجائحة العالمية لفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

مقومات الإمارات

وأضاف: "دولة الإمارات بشكل عام ودبي بشكل خاص تتمتع بطقس رائع وتتوفر فيها المنشآت المصممة على أحدث المعايير الدولية، كما أن رؤية القيادة الحكيمة التي تحث كافة أفراد المجتمع على ممارسة الرياضة والنشاط البدني باستمرار تضيف قيمة كبيرة للرياضة".

شاهد أيضاً

زوارق الإمارات تتجه إلى فيتنام للمشاركة في ثاني جولات مونديال "فورمولا 1"

تستعد فرق الإمارات للمشاركة بقوة في الجولة الثانية من بطولة العالم لزوارق الفورمولا1 - 2024، …