الرئيسية / رياضة / نتائج مباريات اليوم بمسابقة دوري الدرجة الأولى

نتائج مباريات اليوم بمسابقة دوري الدرجة الأولى

أقيمت مباراتان، اليوم السبت، الموافق الـ13 من فبراير 2021، ضمن المنافسات الختامية، للجولة الـ12، بمسابقة دوري الدرجة الأولى، حيث قابل دبا الحصن نادي مصفوت، ولعب الحمرية مع نادي البطائح.

فوز دبا الحصن على مصفوت

وفاز نادي دبا الحصن في المباراة الأولى، على ضيفه ضيفه نادي مصفوت، بنتيجة هدف دون رد، سجله اللاعب ماركوس سوزا في الدقيقة 88 من عمر اللقاء.

تعادل البطائح والحمرية

وتعادل الحمرية على ملعبه مع البطائح، بهدفين لكل فريق، حيث تقدم الأخير بهدف عن طريق اللاعب ويليام أووسو في الدقيقة 31 ثم تمكن الحمرية من إدراك هدف التعادل في الدقيقة 73 عن طريق اللاعب تافادزوا داهليو.

أهداف مباراة البطائح والحمرية

وسجل اللاعب فانيفا لما أندرياتسيما الهدف الثاني للحمرية في الدقيقة 87 لتأتي الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع بهدف التعادل الثاني للبطائح عن طريق اللاعب ويندرسون ميوراو ، لتنتهي المباراة بالتعادل بهدفين لهدفين.

ترتيب دوري الدرجة الأولى

ويواصل نادي الإمارات صدارته للترتيب، بعد انتهاء الأسبوع الـ12 لمسابقة دوري الدرجة الأولى، برصيد 24 نقطة، يليه نادي العروبة بـ21 نقطة ، والبطائح (ثالثاً) 20 نقطة ، ثم دبا (رابعاً)، ودبا الحصن (خامساً) ولكل منهما 18 نقطة، والحمرية (سادساً) 17 نقطة ، يليه العربي (سابعاً)، والتعاون (ثامناً) ولكل منهما 13 نقطة، ومسافي (تاسعاً) 12 نقطة، ومصفوت (عاشراً) 9 نقاط، والذيد (أحد عشر) وله نقطة واحدة.

شاهد أيضاً

رابطة المحترفين تعلن عن الفائزين بجوائز الأفضل في أبريل

أعلنت رابطة المحترفين الإماراتية، عن الفائزين بجوائز الأفضل في شهر أبريل الماضي لفئات أفضل لاعب …