الرئيسية / محلي / تعرف على توقعات "الأرصاد" لطقس الـ5 أيام المقبلة في الإمارات

تعرف على توقعات "الأرصاد" لطقس الـ5 أيام المقبلة في الإمارات

كشف المركز الوطني للأرصاد، اليوم السبت، الموافق الـ13 من فبراير 2021، عن توقعاته بشأن حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة، خلال الـ5 أيام المقبلة، في الإمارات العربية المتحدة.

حالة الطقس يوم الأحد

وتوقع المركز الوطني للأرصاد أن يسود الطقس غدا الأحد، ضباب وضباب خفيف صباحا على أغلب المناطق الساحلية والداخلية ويصبح غائما جزئيا أحيانا، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة، سرعتها من 10 إلى 20 تصل إلى 30 كم/س، ويكون موج البحر خفيفاً الخليج العربي وفي بحر عمان.

طقس الاثنين

وأوضح المركز في بيانه، أن طقس الاثنين يسوده ضباب أو ضباب خفيف صباحاً على بعض المناطق الساحلية والداخلية ويصبح صحوا إلى غائم جزئيا أحياناً، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة، سرعتها من 10 إلى 20 تصل إلى 30 كم/س، كما يكون البحر خفيف الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

طقس يوم الثلاثاء

وأضاف المركز في بيانه: "ويكون طقس الثلاثاء به ضباب أو ضباب خفيف صباحاً على بعض المناطق الساحلية والداخلية ويصبح صحوا إلى غائم جزئيا أحياناً، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة، سرعتها من 10 إلى 20 تصل إلى 30 كم/س، والبحر خفيف الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان".

طقس الأربعاء

وفيما يتعلقة بحالة طقس الأربعاء، فتوقع "الوطني للأرصاد"، أن يكون رطبا صباحا خاصة على المناطق الساحلية مع فرصة تشكل ضباب أو ضباب خفيف وصحوا إلى غائم جزئيا أحياناً مع ارتفاع في درجات الحرارة، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً، سرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 35 كم/س، والبحر خفيف إلى متوسط الموج في الخليج العربي وخفيف في بحر عمان".

حالة الطقس يوم الخميس

وتوقع المركز، أن يكون الطقس مغبرا وغائما جزئيا أحياناً، الرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ونشطة أحياناً خاصة صباحاً وتكون مثيرة للغبار والأتربة خاصةً غرباً، سرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 40 كم/س، ويكون موج البحر خفيف إلى متوسط، وقد يضطرب غرباً صباحاً في الخليج العربي وخفيف في بحر عمان.

شاهد أيضاً

بالصور.. سلطان بن أحمد القاسمي يستقبل وفداً من شركة مايكروسوفت

استقبل سمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة، اليوم، وفداً من …