الرئيسية / محلي / الشارقة: إنجاز عدة مرافق خدمية وترفيهية بدبا الحصن

الشارقة: إنجاز عدة مرافق خدمية وترفيهية بدبا الحصن

أعلنت دائرة الأشغال العامة بالشارقة، اليوم السبت، الموافق الـ13 من فبراير 2021، إنجاز أعمال تطوير الحديقة العامة الواقعة في الحي الشمــالي لمدينة دبا الحصن والتي تصل مساحتها إلى 40 ألف متر مربع.

إنشاء ملعب كرة قدم

وأوضحت الدائرة، أن الأعمال تضمنت إنشاء ملعب كرة قدم من العشب الصناعي على مساحة 2200 مترا مربعاً وآخر متعدد الاستعمال مزود بأرضية مطاطية على مساحة 1280 مترا مربعا بالإضافة إلى منطقتين لألعاب الأطفال تناسب كافة الفئات السنية إحداها بأرضية مطاطية وأخرى بأرضية رملية لتناسب كافة الأذواق يحيط بها مقاعد مناسبة للأهالي لمراقبة أطفالهم أثناء اللعب.

خطة الدائرة التنموية

من جانبه، أوضح المهندس علي بن شاهين السويدي رئيس دائرة الأشغال العامة بالشارقة، أن المشروع يندرج ضمن خطة الدائرة التنموية لتنفيذ احتياجات المجالس البلدية بهدف تطوير المرافق والخدمات العامة ومواكبة برامج التطور التي تشهدها المدينة.

مواصفات الحديقة

وأشار السويدي، إلى أن الحديقة تضم أيضا مبنى يحتوي على قاعات داخلية للأنشطة والألعاب المتنوعة وقاعة لتناول الطعام و مرافق خدمية إلى جانب مضمار جري مطاطي داخلي يحيط بالحديقة بطول 786 مترا وبعرض 4 أمتار.

استغلال كافة المقومات

وشدَد المهندس محمد بن يعروف مدير إدارة الأفرع في دائر ة الأشغال، على تزايد اهتمام الدائرة بوجهات الحدائق والترفيهية في مدينة دبا الحصن، لافتاً إلى أن الدائرة تقوم بجهود متواصلة لتعزيز هذا الجانب واستغلال كافة المقومات التي تتمتع فيها المدينة .

شاهد أيضاً

الأرصاد: طقس الغد صحو إلى غائم جزئياً

كشف المركز الوطني للأرصاد تفاصيل حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة على الدولة غداً الاثنين الموافق …