الرئيسية / رياضة / تعرف على نتائج مباريات اليوم في دوري الدرجة الأولى

تعرف على نتائج مباريات اليوم في دوري الدرجة الأولى

أقيمت 3 لقاءات، اليوم الجمعة، الموافق الـ12 من فبراير 2021، ضمن مباريات الجولة الـ12 لمسابقة دوري الدرجة الأولى لكرة القدم، جمعت بين الإمارات والذيد، والتعاون ومسافي، وفريقي العروبة ودبا الفجيرة.

الإمارات يفوز على الذيد

وفاز نادي الإمارات، على ضيفه الذيد بهدفين لهدف، في المباراة الأولى، بعدما تقدم الأخير بهدف في الدقيقة 13 عن طريق اللاعب عدنان حسين، وأدرك لاعب الإمارات دييغودا سيلفا هدف التعديل، في الدقيقة 49، وأضاف اللاعب ياسين بخيت الهدف الثاني والفوز للإمارات في الدقيقة 55 من عمر المباراة.

فوز التعاون على مسافي

وحقق التعاون بملعبه، فوزاً صعباً على نادي مسافي، بهدفين لهدف، سجلهما اللاعب معتصم ياسين في الدقيقة 45 واللاعب جيلسون دا في الدقيقة 67، فيما سجل الهدف الوحيد لمسافي اللاعب ماريوسأوبيكوب في الدقيقة 30 .

تعادل العروبة ودبا الفجيرة

وانتهت المباراة الثالثة، التي جمعت بين فريقي العروبة ودبا الفجيرة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، حيث سجل هدف العروبة اللاعب فيكتور نوانيري في الدقيقة 38، فيما سجل هدف دبا اللاعب بدر بلال في الدقيقة 51 .

مباريات الغد

ومن المقرر أن تستكمل مباريات الأسبوع الثاني عشر مساء غد السبت، بإقامة مباراتين يستضيف في الأولى نادي دبا الحصن بملعبه نادي مصفوت، فيما يحل نادي البطائح ضيفا على نادي الحمرية.

شاهد أيضاً

حمدان بن مبارك يهنئ الوصل بحصده لقب كأس رئيس الدولة

هنأ معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، إدارة ولاعبي …