الرئيسية / محلي / الإمارات تُسجل 3307 إصابات جديدة بكورونا و12 وفاة

الإمارات تُسجل 3307 إصابات جديدة بكورونا و12 وفاة

كشفت وزارة الصحة ووقاية المجتمع، اليوم الجمعة، الموافق الـ12 من فبراير 2021، عن عدد إصابات فيروس كورونا المتسجد "كوفيد-19" الجديدة، التي تم رصدها خلال الـ24 ساعة الماضية، والتي بلغت 3307 إصابات.

فحوصات كورونا

وأوضحت الوزارة في بيانها، أنه تماشياً مخ خطتها لتوسيع وزيادة نطاق الفحوصات في الإمارات بهدف الاكتشاف المبكر وحصر الحالات المصابة بكورونا، والمخالطين لهم وعزلهم، أجرت 164.551 فحصاً جديداً خلال الـ24 ساعة الماضية على فئات مختلفة في المجتمع باستخدام أفضل وأحدث تقنيات الفحص الطبي.

إصابات كورونا

‎وأشارت "الصحة"، إلى أن إجراءاتها، بتكثيف التقصي والفحص في الدولة وتوسيع نطاق الفحوصات على مستوى الدولة، ساهمت في الكشف عن 3.307 إصابات من جنسيات مختلفة، لافتةً إلى أن الحالات مستقرة وتخضع للرعاية الصحية اللازمة، ليرتفع مجموع الحالات المسجلة إلى 342.974 حالة.

وفيات كورونا

‎وذكرت وزارة الصحة ووقاية المجتمع، أنه تم رصد 12 وفاة، إثر تداعيات الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، وبذلك يبلغ عدد الوفيات في الدولة 986 حالة.

حالات الشفاء

وأضافت الوزارة في بيانها، أنه تم ‎ شفاء 3404 حالات جديدة لمصابين بكورونا، وتعافيها التام من أعراض المرض بعد تلقيها الرعاية الصحية اللازمة منذ دخولها المستشفى، وبذلك يكون مجموع حالات الشفاء 323.191 حالة.

تعازي وأسف

‎وأبدت "الصحة" أسفها وخالص تعازيها ومواساتها لذوي المتوفين، متمنيةً الشفاء العاجل لجميع المصابين، ومهيبة بأفراد المجتمع التعاون مع الجهات الصحية والتقيد بالتعليمات والالتزام بالتباعد الاجتماعي ضماناً لصحة وسلامة الجميع.

شاهد أيضاً

الأرصاد: طقس الغد صحو إلى غائم جزئياً والرياح خفيفة إلى معتدلة

كشف المركز الوطني للأرصاد تفاصيل حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة على الدولة غداً الاثنين الموافق …