الرئيسية / محلي / منعاً للتجمعات.. شرطة أبوظبي تُحيل 1688 مخالفة إلى نيابة الطوارئ

منعاً للتجمعات.. شرطة أبوظبي تُحيل 1688 مخالفة إلى نيابة الطوارئ

أحالت شرطة أبوظبي 1688 مخالفة إلى نيابة الطوارئ والأزمات بعد تحرير محاضر بحقها، وضبط 47 شخصاً ممن قاموا بالدعوة لتجمعات احتفالية و1641 مشاركاً فيها.

وأوضحت القيادة العامة بشرطة أبوظبي، اليوم، أن تلك التجمعات خالف مرتكبوها قرار النائب العام بمنع وتقييد الاحتفالات.

كما ضبطت الشرطة 11 عرساً مخالفاً وإحالتهم إلى نيابة الطوارئ والأزمات والكوارث تطبيقًا لقرار منع أو تقييد التجمعات أو الاجتماعات أو إقامة الاحتفالات العامة أو الخاصة أو التجمع في الأماكن العامة أو المزارع الخاصة "العزب" بإمارة أبوظبي ضمن الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار كورونا.

غرامة بين 5 إلى 10 آلاف درهم

وأوضحت النيابة أن غرامة المخالفين تصل لـ10 آلاف درهم لمن قام بالدعوة والتنظيم؛ و5 آلاف درهم لكل من شارك.

وأكدت نيابة الطوارئ والأزمات والكوارث وشرطة أبو ظبى، أهمية تكاتف جميع أفراد المجتمع لدعم ومؤازرة جهود الجهات المختصة لمكافحة انتشار العدوى.

ودعت النيابة الجمهور إلى المسارعة بالإبلاغ عن أية تجمعات أو مخالفات للتعليمات الصادرة عن الجهات الرسمية وسرعة التواصل مع "خدمة أمان" على الرقم المجاني 8002626 والرسائل النصية 2828 أو البريد الإلكتروني Aman@adpolice.gov.ae، أو إبلاغ النيابة العامة عبر تطبيق مجتمعى آمن المتاح على موقعى آبل ستور وجوجل بلاي.

وأهابت نيابة الطوارئ والأزمات والكوارث وشرطة أبوظبي، الجمهور؛ بضرورة التقيد بالتعليمات الوقائية والالتزام بالاجراءات والتدابير الاحترازية الصادرة من الجهات المختصة.

شاهد أيضاً

شرطة الشارقة تطلق حملتها التوعوية "مقتنياتك مسؤوليتك"

أطلقت القيادة العامة لشرطة الشارقة، اليوم، حملة توعوية بعنوان‏ "مقتنياتك ‎مسؤوليتك"‏ بهدف تعزيز التدابير الوقائية …