الرئيسية / رياضة / "الآسيوي" يرشح الشارقة للفوز بلقب "فريق الشهر"

"الآسيوي" يرشح الشارقة للفوز بلقب "فريق الشهر"

أطلق الموقع الإلكتروني في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم سلسلة شهرية جديدة خاصة بفريق الشهر، تهدف إلى تسليط الضوء على أبرز الفرق التي حققت نتائج جيدة في الشهر الماضي، سواء على مستوى الأندية أو المنتخبات الوطنية، من خلال رصد النتائج التي حققتها أو البطولات التي توجت بها.

وأعلن الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم في بيانه الصادر اليوم أنه سيتم طرح هذه التقارير بصورة شهرية، وذلك في الأسبوع الثاني من كل شهر، حيث يمكن للقراء المشاركة في التصويت للفريق الذين كان الأفضل برأيهم، ويستحق الحصول على لقب "فريق الشهر".

ورشح الاتحاد الآسيوي نادي الشارقة ضمن الأندية الأفضل في منطقة غرب آسيا عن شهر يناير، حيث أكد أن الشارقة خلال الشهر الماضي نجح بحسم صدارة الدوري الإماراتي ليتوج بطلاً للشتاء، من خلال الفوز في مباراتين في هذا الشهر بالدوري خلال الدور الأول، كما أنه افتتح الدور الثاني بفوز آخر على الفجيرة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، قبل أن يتعادل مع الوحدة بملعب الوحدة في الجولة الأخيرة.

ومن ضمن الأندية التي رشحها الاتحاد الآسيوي لمنافسة الشارقة على اللقب في شهر يناير النصر السعودي، والوحدات الأردني، والرفاع البحريني، والسد القطري، وتشرين السوري، والقوة الجوية العراقي، والسيب العماني.

شاهد أيضاً

رابطة المحترفين تعلن عن الفائزين بجوائز الأفضل في أبريل

أعلنت رابطة المحترفين الإماراتية، عن الفائزين بجوائز الأفضل في شهر أبريل الماضي لفئات أفضل لاعب …