الرئيسية / اقتصاد / في 22 فبراير.. بدء تسيير رحلات "ويز إير أبوظبي" إلى الإسكندرية

في 22 فبراير.. بدء تسيير رحلات "ويز إير أبوظبي" إلى الإسكندرية

كشفت شركة ويز إير أبوظبي، اليوم الثلاثاء، عن بدء تسيير رحلاتها من أبوظبي إلى الإسكندرية اعتباراً من 22 فبراير الجاري والتي تتيح للمسافرين فرصة شراء التذاكر عبر موقعها الإلكتروني wizzair.com  إلى جانب تطبيق الهاتف المتحرك الخاص بالشركة.

رحلات الإمارات- مصر

من جانبه، أعرب كيس فان شايك، المدير العام لشركة "ويز إير أبوظبي"، عن سعادته بإطلاق رحلات تربط بين دولة الإمارات العربية المتحدة، وجمهورية مصر العربية، حيث تتيح للمسافرين السفر من وإلى الإسكندرية بأسعار تنافسية، متطلعاً إلى الترحيب بالمسافرين عبر شبكة رحلاتهم من أبوظبي.

الإسكندرية ومقوماتها

وتعتبر الإسكندرية هي ثاني أكبر مدينة في جمهورية مصر العربية ومركز اقتصادي رئيسي للسياحة والصناعة، وتمتد المدينة على طول الساحل الشمالي لجمهورية مصر العربية المطل على البحر الأبيض المتوسط لمسافة 40 كم.

تاريخ الإسكندرية

وتتمتع الإسكندرية، بشهرة تاريخية كبيرة، وعصورها القديمة كجزيرة فاروس ومنارة الإسكندرية التي تعتبر واحدة من عجائب الدنيا السبع في العالم القديم بالإضافة إلى معبد سيرابيوم الأثري الذي يعد من المعالم السياحية المهمة في المدينة.

أسطول طائرات ويز إير

يُذكر أن أسطول طائرات "ويز إير أبوظبي"، يضم 4 طائرات من طراز إيرباص A321neo الجديدة كليا، التي تتيح للشركة أقل بصمة بيئية ممكنة مقارنة بمنافسيها في المنطقة، كما تتبنى أفضل الممارسات في مجال التعقيم عبر شبكتها، من خلال التدابير الوقائية المعززة التي تضمن من خلالها صحة وسلامة المسافرين وأفراد طاقمها.

شاهد أيضاً

الأسهم المحلية تستقطب سيولة بنحو 1.5 مليار درهم في ختام التعاملات

تمكنت أسواق الأسهم المحلية، من استقطاب سيولة تجاوزت 1.5 مليار درهم، في ختام تعاملات اليوم …