الرئيسية / محلي / بريد الإمارات يطلق لائحة خاصة بصناديق البريد

بريد الإمارات يطلق لائحة خاصة بصناديق البريد

أصدر بريد الإمارات لائحة من الإرشادات لخدمة الصناديق البريدية وحث المتعاملين على تجديد اشتراكاتهم قبل 28 فبراير الجاري.

وتحتوي اللائحة على أبرز التوصيات الموجّهة للمتعاملين من الأفراد والشركات بما فيها نصائح حول كيفيّة التقدّم بطلب للحصول على اشتراك في صندوق بريدي أو تجديده أو إلغائه، إضافة إلى النصائح الخاصة بكيفيّة الاستخدام.

ويواصل بريد الإمارات تبسيط وتحسين عروض خدماته حيث يوفر الآن خياري "صندوقي" أو "منزلي" للمتعاملين الأفراد وثلاثة خيارات للشركات هي "صندوق بريد الشركات" و"إيزي ميل - البرونزي" و"إيزي ميل - الذهبي".

كما جرى تسهيل عملية التجديد والاشتراك في خدمة الصناديق البريدية عبر الإنترنت بحيث بات في إمكان المتعاملين تحديد تفضيلات استلام البريد الخاصة بهم عن طريق الخدمات الرقمية.

كما أوصى بريد الإمارات المتعاملين الراغبين في إلغاء اشتراكاتهم في الصناديق البريدية بإبلاغ الجهات التي ترسل إلى عناوين صناديقهم عن نيتهم بالإلغاء كما يفضل زيارة مركز سعادة المتعاملين لدى بريد الإمارات من أجل إلغاء الاشتراك وإعادة المفاتيح واستلام أية طرود بريدية قد تكون موجودة هناك، علما بأنه سوف يتم إلغاء الاشتراك في صندوق البريد تلقائياً في حال لم يتم تجديده بحلول نهاية فترة التجديد كما سيتم إعادة جميع الطرود المُرسلة على رقم صندوق البريد إلى المرسل.

شاهد أيضاً

هاتفياً.. عبدالله بن زايد يبحث علاقات التعاون والشراكة الاستراتيجية مع وزير الخارجية الباكستاني

بحث سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية خلال اتصال هاتفي مع معالي …