الرئيسية / اقتصاد / عروض الشارقة للتسوق تختتم بحفل في واجهة المجاز المائية 12 فبراير الجاري

عروض الشارقة للتسوق تختتم بحفل في واجهة المجاز المائية 12 فبراير الجاري

أعلنت غرفة تجارة وصناعة الشارقة، المنظمة لحملة عروض الشارقة للتسوق، اليوم الأحد، ختام النسخة الثانية، بحفل يقام يوم 12 من فبراير الجاري، في واجهة المجاز المائية بإمارة الشارقة يتضمن العديد من الفعاليات الترفيهية وسط اجراءات إحترازية لحماية سلامة الجميع.

حركة المبيعات

من جانبه، قال إبراهيم راشد الجروان مدير إدارة العلاقات الاقتصادية والتسويق في الغرفة منسق عام العروض، إن حركة المبيعات تشهد ارتفاعا مطردا مع بدء العد التنازلي لختام عروض الشارقة للتسوق بموسمها الثاني.

الاستفادة من التخفيضات الكبرى

وأوضح الجروان، أن المتسوقين يسعون خلال هذه الفترة للاستفادة من التخفيضات الكبرى المقدمة من المتاجر والمحال المشاركة في العروض وأيضا الظفر بالفوز بالجوائز العينية المادية التي رصدتها مراكز التسوق والأسواق المركزية في الشارقة.

المفاجآت السارة والفعاليات الترفيهية

وأكد  الجروان، أن سكان وزوار الإمارة، سيكونوا على موعد من المفاجآت السارة والفعاليات الترفيهية والتي ستقام في إطار الالتزام بالإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية المتبعة.

دفع قطاع تجارة التجزئة

وبدورها، أوضحت هنا السويدي، رئيسة قسم المهرجانات والعروض في الغرفة، أن عروض الشارقة للتسوق أسهمت في دفع قطاع تجارة التجزئة بالإمارة حيث أظهرت المؤشرات التي رُصدت عن سير أعمال العروض الأهداف الايجابية التي استهدفت الغرفة تحقيقها من تنظيم هذه الفعالية التسويقية والترويجية أن معدلات عمليات الشراء تشير بتحقيق نمو كبير في المبيعات.

التجاوب الفاعل

وأشارت هنا السويدي، إلى التجاوب الفاعل من قبل مراكز التسوق على مستوى الإمارة، في إنجاح فعاليات العروض، من خلال البرامج التي قدمت للجمهور والمزايا المشجعة للمتسوقين لما لها من الأثر الواضح عن زيادة أعداد زوار المراكز من داخل الإمارة وخارجها.

شاهد أيضاً

مكتوم بن محمد: محاكم مركز دبي المالي العالمي حققت إنجازات قياسية في 2023

قال سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم النائب الأول لحاكم دبي، نائب …