الرئيسية / رياضة / "طوفان" يحصد لقب سباق أدنوك للمحامل الشراعية على كورنيش أبوظبي

"طوفان" يحصد لقب سباق أدنوك للمحامل الشراعية على كورنيش أبوظبي

فاز طوفان لأحمد إسماعيل أحمد المرزوقي، بالمركز الأول ولقب سباق أدنوك للمحامل الشراعية فئة 22 قدماً الذي نظمه نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت على كورنيش العاصمة، وحصل البطل على 30 ألف درهم جائزة مالية.

المشاركون والفائز باللقب

وشهدت المنافسات، مشاركة 50 محملاً شراعياً من مختلف شباب الدولة، لاسيما أن هذه الفئة تم تخصيصها للبحارة الشباب فقط، وتسابق المشاركون لمسافة 8 كيلومترات بداية من ميناء الصيادين وصولاً لمنطقة كاسر الأمواج.

المركز الثاني

وجاء "الطيار" لسعيد محمد سعيد البهلولي، في المركز الثاني، ليحصل على 27 ألف درهم جائزة مالية، فيما حل ثالثاً "سردال" لمرشد ثاني مرشد الرميثي وحصل على 25 ألف درهم، أما المركز الرابع فقد كان من نصيب "الظفرة" لعبدالله مروان عبدالله المرزوقي وحصل على 23 ألف درهم.

جوائز السباقات

وجاء"معدي" لثاني ماجد عتيق المهيري، في المرتبة الخامسة، وحصل على 21 ألف درهم، وسادسا جاء "غازي" لأحمد سعيد سالم الرميثي وحصل علي عشرين ألف درهم، فيما كان المركز السابع من نصيب "الفهد " لجاسم محمد أحمد معيوف وحصل على 19 ألف درهم، فيما حل ثامناً "صاروخ " لعبدالعزيز محمد عبدالرحمن وحصل على 19 ألف درهم، وتاسعاً حل "تواق" لمشعل محمد أحمد معيوف وحصل على 18 ألف درهم فيما كان العاشر هو "هجوم" لعمر عبد العزيز عبدالرحمن الحمادي وحصل على 18 ألف درهم.

تتويج المراكز الثلاثة الأولى

وتوج عبدالكريم المصعبي الرئيس التنفيذي لشركة أدنوك للإمداد والخدمات، وماجد عتيق المهيري المدير التنفيذي لنادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت، الفائزين بالمراكز الثلاثة الأول.

بترول أبوظبي الوطنية "أدنوك"

من جانبه، أعرب ماجد المهيري، عن شكره لشركة بترول أبوظبي الوطنية "أدنوك" على دعمها الدائم والمستمر لمختلف الفعاليات والسباقات التي ينظمها النادي، مؤكداً أن الشراكة مع الشركة تمثل إحدى أهم أسباب النجاح التي تتحقق على أرض الواقع ..معربا عن سعادته بالنجاح الكبير الذي حققه سباق أدنوك لفئة 22 قدماً.

الإقبال الكبير

وقال المهيري، إن الإقبال الكبير على المشاركة خير دليل على النجاح، ووجه الشكر إلى المشاركين على الأداء المتميز والمنافسة القوية خلال السباق، إضافة إلى الالتزام التام بالإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا.

مواصلة العمل مع أدنوك

وأكد المهيري، على مواصلة العمل مع أدنوك من أجل تحقيق المزيد من النجاحات والفعاليات المستقبلية التي تصب في الحفاظ على التراث الوطني الأصيل.

شاهد أيضاً

رابطة المحترفين تعلن عن الفائزين بجوائز الأفضل في أبريل

أعلنت رابطة المحترفين الإماراتية، عن الفائزين بجوائز الأفضل في شهر أبريل الماضي لفئات أفضل لاعب …