الرئيسية / محلي / إطلاق فعاليات "طواف أبوظبي" بمشاركة أكثر من 60 دراجاً

إطلاق فعاليات "طواف أبوظبي" بمشاركة أكثر من 60 دراجاً

أطلقت، اليوم، دائرة البلديات والنقل بالتعاون مع شرطة أبوظبي وشركـة مدن العقارية، وفريق أوس التطوعي "طواف أبوظبي" بمشاركة أكثر من 60 دراجاً.

وتهدف المبادرة إلى تعزيز أسلوب الحياة النشط في الإمارة وإبراز وجهاتها ومعالمها السياحية.

ومن المقرر أن تعود الفعالية بنسخة ثانية 13 فبراير الجاري لمسافة 120 كيلومترا على أن تنطلق من جزيرة الحديريات مرورا بجزيرة ياس "حديقة الفي وبيت العائلة الإبراهيمية" وصولا إلى متحف اللوفر أبوظبي وعدد من المناطق في الإمارة.

وشهدت جولة أمس التوقف في عدد من الوجهات والمعالم التاريخيـة والتراثيـة والثقافيـة والسياحيـة مثل واحة الكرامة، والكورنيش، وبرج محمد بن راشد، وقصر الحصن، ومنطقة كاسر الامواج، وقصر الامارات، وقصر الوطن، وجامع الشيخ زايد الكبير.

ومن المقرر أن تنطلق النسخة الثانية من الطواف في تمام الساعة التاسعـة من صباح يوم 13 فبراير من جزيرة الحديريات، مرورا بعدد من المحطات التي تشمل جزيرة ياس وبيت العائلة الإبراهيمية والاتحاد أرينا وممشى السعديات و متحف اللوفر أبوظبي والغاليريا مول وحديقـة الفي وقصر الإمارات، وقصر الوطن.

من جانبـه قال سعادة حمد المطوع، المدير التنفيذي لقطاع العمليات بدائرة البلديات والنقل، أنه تدعم الدائرة جميع المبادرات التي تعزز من أسلوب الحياة النشط وجاهزيـة البنية التحتيـة الملائمـة من طرق حديثــة ومسارات للمشاة والدراجات الهوائيـة.

ولضمان سلامة جميع المشاركين، أعلن مركز النقل بالتعاون مع مديريـة المرور في شرطة أبوظبي، إغلاق وتحويل مسارات المركبات أثناء الفعاليـة مع اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة وتوفير سيارات إسعاف تحسبا لأي طارئ.

شاهد أيضاً

شرطة أبوظبي تعلن بدء تطبيق قرار إلغاء المخالفات المرورية على مواطني عمان

أعلن معالي اللواء ركن طيار فارس خلف المزروعي قائد عام شرطة أبوظبي، اليوم الجمعة، البدء …