الرئيسية / رياضة / كورنيش أبوظبي يشهد انطلاق سباق أدنوك للمحامل الشراعية السبت المقبل

كورنيش أبوظبي يشهد انطلاق سباق أدنوك للمحامل الشراعية السبت المقبل

أعلن، اليوم، نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت عن، إقامة سباق أدنوك للمحامل الشراعية فئة 22 قدماً على كورنيش العاصمة السبت المقبل.

وأطلق النادي اسم شركة بترول أبوظبي الوطنية "أدنوك" على سباق الجولة الثانية لفئة 22 قدماً، كونها شريكاً رئيسياً في مختلف الأحداث التي ينظمها النادي.

حيث تعد واحدة من المؤسسات الوطنية الداعمة للتراث البحري الأصيل، وتعمل من أجل الحفاظ عليه وتأصليه في نفوس الشباب من خلال الشراكة مع نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت.

ومن المقرر أن يتم إغلاق باب التسجيل للراغبين في المشاركة ظهر الخميس المقبل.

على أن يتم اتباع كافة الإجراءات الاحترازية و أبرزها إجراء فحوصات الكشف عن " كوفيد 19" ، واتباع المسافات الآمنة خلال التسابق بحيث لا تقل المسافة بين كل محمل والآخر عن عشرين متراً.

ويقام السباق لمسافة 7 أميال بحرية وينطلق من جزيرة اللولو وصولاً لكاسر الأمواج حيث منصة تتويج الفائزين، وتعد فئة 22 قدماً واحدة من أهم فئات سباقات المحامل الشراعية لأنها الأساس الذي يقف عليه البحار في بداية مشواره للانطلاق نحو المشاركة في السباقات الأخرى لفئتي 43 قدماً و 60 قدماً.

ووجه أحمد ثاني مرشد الرميثي رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت الشكر إلى "أدنوك" على شراكتها الناجحة مع النادي.

وأكد أنها شريكاً رئيسياً لمختلف السباقات والبطولات التي ينظمها "أبوظبي للشراع".

وقال: "تضرب شركة بتروك أبوظبي الوطنية المثل والقدوة دوماً في رعاية الأحداث والفعاليات الرياضية خاصة التراثية منها بهدف الحفاظ على تراث الأباء والأجداد".

شاهد أيضاً

"دبي الرياضي" يصدر ميدالية جديدة تقديراً لأبطال الصف الأول

أصدر مجلس دبي الرياضي ميدالية جديدة تحمل صورا رمزية لـ"أبطال الصف الأول" مع عبارة شكراً …