الرئيسية / رياضة / عجمان: بطولة بناء الأجسام والفيزيك تنطلق في 19 مارس المقبل

عجمان: بطولة بناء الأجسام والفيزيك تنطلق في 19 مارس المقبل

أعلنت دائرة التنمية السياحية في عجمان، اليوم الاثنين، بالتعاون مع اتحاد بناء الأجسام، تنظيم بطولة بناء الأجسام والفيزيك يومي 19 و20 مارس القادم تحت رعاية الشيخ عبد العزيزبن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية وبمشاركة 200 لاعب.

الإعلان عن البطولة

وجاء الإعلان عن البطولة، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته اللجنة المنظمة للبطولة اليوم بفندق "راديسونبلو" في عجمان، بحضور علي بن حيدر نائب رئيس اتحاد بناء الأجسام وسعود عبد العزيز الجسمي مدير الفعاليات بدائرة التنمية السياحية في عجمان وأحمد جوهر رئيس لجنة المنتخبات الوطنية.

التقنيات الحديثة

وتأتي البطولة - الأولى من نوعها في العالم – معتمدةً على التقنيات الحديثة ابتداءً من التسجيل الإلكتروني مروراً بالتحكيم الإلكتروني بإشراف ودعم من اتحاد بناء الأجسام برئاسة الشيخ عبد الله بن حمد بن سيف الشرقي.

انطلاق البطولة

وتنطلق البطولة، على مسرح المركز الثقافي في عجمان وتضمن جميع الأطوال والأوزان والأعمار المعتمدة للاتحاد الدولي، مع السماح بحضور 300 شخص وفقا للإجراءات الاحترازية .. فيما تقام أيضاً بطولة خاصة بالسيدات في نفس التوقيت على الكورنيش.

إضافة حقيقية للنشاط في الإمارات

من جانبه، أوضح علي بن حيدر نائب رئيس اتحاد بناء الأجسام، أن هذه البطولة تمثل إضافة حقيقية للنشاط في الإمارات، لا سيما بعد الاهتمام الذي أولته دائرة التنمية السياحية في عجمان، مؤكداً حرص الاتحاد على تقديم كل المساندة وفقا لتوجيهات الشيخ عبد الله بن حمد الشرقي.

بطولة دولية

وبدوره، قال سعود الجسمي مدير الفعاليات بدائرة التنمية السياحية، إن النسخة الأولى ستكون نواة للتحول إلى بطولة دولية في النسخة الثانية العام المقبل، بناء على توجيهات الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية في عجمان، مشيرا إلى أن إمارة عجمان خطت خطوات مميزة في السياحة وهناك ارتباط وثيق مع الفعاليات الرياضية، إحداها بطولة بناء الأجسام والفيزيك التي تقامبصورة مبتكرة.

شاهد أيضاً

موعد مباراتي العين ويوكوهاما الياباني في نهائي دوري أبطال آسيا 2024

ضرب فريق يوكوهاما الياباني، موعداً مع نظيره العين الإماراتي، في نهائي دوري أبطال آسيا 2024، …