الرئيسية / رياضة / "الشارقة الرياضي" يبحث أطر عقود اللاعبين القانونية وإقامة الملتقى السنوي الأول

"الشارقة الرياضي" يبحث أطر عقود اللاعبين القانونية وإقامة الملتقى السنوي الأول

ناقش مجلس إدارة مجلس الشارقة الرياضي، اليوم الاثنين، أطر العقود القانونية للاعبين بالأندية وسبل وآلية توحيد العقود، إضافة الى بحث إقامة الملتقى الرياضي السنوي الأول بالإمارة، خلال الاجتماع الـ6 بمجمع القرآن الكريم بالشارقة برئاسة سعادة عيسى هلال الحزامي حيث تم إختيار هذا المجمع ضمن حرص المجلس على عكس واجهات الإمارة المختلفة .

المحافظة على الشباب والارتقاء بهم

وتناول المجلس، مقتطفات من حديث صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة على أهمية المحافظة على الشباب والارتقاء بهم، والحرص على تواصل الأندية مع بعضها البعض.

خدمة الرياضة بالإمارة

من جانبه، أشاد سعادة عيسى هلال، بدور اللجان خلال الفترة السابقة، داعياً إلى مواصلة بذل الجهود التي تصب في تحقيق الأهداف وقيام المجلس بدوره في خدمة الرياضة بالإمارة وبما يوازي الدعم اللا محدود من صاحب السمو حاكم الشارقة وقرينته سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة ومتابعة سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي والإهتمام بالرياضة والرياضيين وأندية الإمارة.

تكاتف منظومة العمل بالمجلس

وشدَد هلال، على ضرورة تكاتف منظومة العمل بالمجلس من الإدارات واللجان الدائمة وبما يؤكد السعى إلى التطوير المتواصل ودفع عجلة الرياضة بالإمارة الباسمة من خلال مايقوم به المجلس والإجتهاد الحثيث لتحقيق المزيد من النجاحات والانجازات خلال العام الحالي بإسم الرياضة بالإمارة.

الوسائل التفاعلية الحديثة

واستعرض سعادة عادل صالح الحمادي رئيس لجنة الإعلام والتحول الرقمي، العمل على استحداث بعض الوسائل التفاعلية الحديثة التي تعزز من دور اللجنة إعلامياً ورفع مستوى التفاعل بينها وبين الجماهير فيما استعرض سعادة عبد الله بن مليح رئيس لجنة الدراسات والبحوث تفاصيل إقامة الملتقى الرياضي السنوي الأول بالإمارة ضمن جهود المجلس في العمل على تعزيز ونشر ثقافة الرياضة بالإمارة الباسمة كأسلوب حياة لكل فرد في المجتمع .

أعمال اللجنة والزيارات

ومن جهته، تحدث سعادة عبدالله سلطان الدح رئيس لجنة الإستثمار والتسويق الرياضي عن أعمال اللجنة خلال الفترة السابقة والزيارات المختلفة التي قامت بها.

شاهد أيضاً

القيمة السوقية لفرق نصف نهائي دوري أبطال أوروبا تبلغ 3.4 مليار يورو

تخطت القيمة السوقية لأندية نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للموسم الجاري، حاجز الـ3.4 …