الرئيسية / عربي ودولي / رئيس مالطا يستقبل رئيس المجلس العالمي للتسامح والسلام بـ"فاليتا"

رئيس مالطا يستقبل رئيس المجلس العالمي للتسامح والسلام بـ"فاليتا"

أعلن فخامة الدكتور جورج فيلا رئيس جمهورية مالطا، اليوم الجمعة، استتقبال معالي أحمد بن محمد الجروان رئيس المجلس العالمي للتسامح والسلام في القصر الرئاسي بالعاصمة فاليتا.

تعزيز ونشر قيم التسامح والسلام

واطلع الطرفان خلال اللقاء، على جهود المجلس في تعزيز ونشر قيم التسامح والسلام حول العالم وآخر نشاطات ومشروعات المجلس الرامية إلى مواجهة التطرف ودعم التعايش السلمي بين الشعوب.

دعم بلاده الكبير للمجلس

من جانبه، وجه الجروان الشكر لفخامة الدكتور جورج فيلا على دعم بلاده الكبير للمجلس الذي يتخذ من جمهورية مالطا مقرا رئيسيا له.

جهود المجلس العالمي للتسامح والسلام

وبدوره، أثنَى الرئيس المالطي، على جهود المجلس العالمي للتسامح والسلام، مؤكدا دعم بلاده للمجلس وتوجهاته الرامية لتعزيز ونشر قيم التسامح والسلام حول العالم.

مقر البرلمان بالعاصمة فاليتا

واستقبل رئيس البرلمان المالطي أنجلو فروجيا، معالي الجروان في مقر البرلمان بالعاصمة فاليتا، حيث بحثا سبل تعزيز التعاون والعمل المشترك بين الجانبين، مؤكداً دعمه لتوجهات وأهداف المجلس العالمي للتسامح والسلام وبالأخص من خلال توحيد الجهود البرلمانية حول العالم لنشر قيم التسامح والسلام.

دعم جهود المجلس

يُذكر أن الجروان، قد التقى وزير الخارجية المالطي إيفاريست بارتولو الذي أكد دعمه لجهود المجلس في نشر قيم التسامح والسلام حول العالم.

شاهد أيضاً

شيخ الأزهر ينعى الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان

نعى فضيلة الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، رئيس مجلس حكماء المسلمين، …