الرئيسية / محلي / رأس الخيمة: مركز شرطة المدينة الشامل المؤقت يستقبل المتعاملين الأحد المقبل

رأس الخيمة: مركز شرطة المدينة الشامل المؤقت يستقبل المتعاملين الأحد المقبل

أعلنت القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة، استقبال مركز المدينة الشامل الجديد المؤقت، المتعاملين بدءاً من الأحد المقبل، ضمن منظومة المراكز الشرطية الخدمية الحديثة والمتطورة والذي يقع في منطقة حيوية على شارع الشيخ راشد بن سعيد بجانب قسم المرور والدوريات ومدرسة رأس الخيمة الثانوية .

إسعاد المتعاملين

وأوضحت شرطة رأس الخيمة أن مركز المدينة الجديد في الإمارة، يهدف إلى إسعاد المتعاملين وتقديم أفضل الخدمات الذكية والمبتكرة لأفراد الجمهور.

رصد احتياجات أفراد المجتمع

وجاء تدشين المركز تجريبياً، ضمن استراتيجية شرطة رأس الخيمة، لخلق قنوات تواصل جديدة مع أفراد المجتمع في مختلف المناطق السكنية، ورصد احتياجات أفراد المجتمع، وتقديم مختلف الخدمات الجنائية والمرورية على مدار الساعة، مما يساهم ذلك في تطوير العمل الأمني.

إطلاق مبادرات مجتمعية ونوعية وذكية

وأكدت شرطة رأس الخيمة، حرصها على إطلاق مبادرات مجتمعية ونوعية وذكية، تعزز التواصل بين شرطة رأس الخيمة وأفراد المجتمع لخلق منصة تواصل مع المجتمع، تهدف إلى رفع معدلات الوعي والثقافة الأمنية، والشعور بالأمن والأمان.

تحقيق الريادة

وأشارت القيادة، إلى أن مركز شرطة المدينة الشامل، يغطي احتياجات الناس في المنطقة كاملة وتدعم منظومة الامن في الامارة، مؤكدةً حرص القيادة العليا على تحقيق الريادة في مختلف المجالات.

شاهد أيضاً

ترحيب إماراتي بنتائج اللجنة المستقلة بشأن أداء "الأونروا"

أعربت دولة الإمارات العربية المتحدة، عن ترحيبها بنتائج التقرير الصادر عن اللجنة المستقلة، بشأن أداء …