الرئيسية / رياضة / بطولة "أوميغا دبي ديزرت كلاسيك" للجولف تختتم جولاتها غداً

بطولة "أوميغا دبي ديزرت كلاسيك" للجولف تختتم جولاتها غداً

يشهد غداً السبت، الموافق الـ30 من يناير 2021، ختام بطولة "أوميغا دبي ديزرت كلاسيك" للجولف التي تقام في نادي الإمارات للجولف، جولتيها التأهيليتين بمشاركة 132 لاعباً يتنافسون على جوائز مالية تبلغ 3,25 مليون دولار أمريكي .

اللاعبون المتأهلون

ويتأهل اللاعبون من حققوا أفضل النتائج في أول جولتين من أجل استكمال مشوارهم في الجولتين الحاسمتين ، بحسب نظام البطولة، حيث برز في الجولة الثانية التي انطلقت صباح اليوم الجمعة الاسكتلندي روبرت ماكنتاير الذي حقق 4 ضربات تحت المعدل ليرفع مجموعه الكلي بعد جولتين إلى 9 ضربات تحت المعدل، فيما حقق الفنلندي ميكو كورهونين 5 ضربات تحت المعدل ليصبح مجموعه الكلي 7 ضربات تحت المعدل.

المنافسة على لقب البطولة

وحقق الإنجليزي ماثيو فيتزباتريك -حامل لقب بطولة جولة موانئ دبي العالمية - ضربة واحدة تحت المعدل، ليصبح مجموعه 3 ضربات تحت المعدل ويبتعد نظريا عن سباق المنافسة على لقب هذه البطولة وهو حال الإنجليزي داني ويليت بطل نسخة 2016 من بطولة "أوميغا دبي ديزرت كلاسيك" الذي حقق 3 ضربات تحت المعدل ليصبح مجموعه الكلي ضربة واحدة تحت المعدل بعد جولتين.

توديع المنافسات

وودع المنافسات مبكرا بعد جولتين، 4 من الأبطال السابقين وهم الاسكتلندي ستيفان جالاشير بطل عامي 2014 و 2015 بعدما حقق 3 ضربات فوق المعدل بعد جولتين والصيني لي هاوتونج بطل عام 2018، الذي حقق 5 ضربات فوق المعدل والجنوب أفريقي إيرني إلس -البطل 3 مرات سابقا في أعوام 1994 و 2002 و2005 - الذي اكتفى بمجموع 6 ضربات فوق المعدل ..فيما لم يكن الحال أفضل للسويدي هنريك ستينسون بطل عام 2007، الذي حقق 7 ضربات فوق المعدل . من

إعجاب بمنافسات دبي

وأعرب اللاعبون المشاركون في بطولة "أوميغا دبي ديزرت كلاسيك" للجولف، عن إعجابهم بالمنافسات التي تقام في دبي والتي تقدم حماية صحية وتباعد اجتماعي مميز .

شاهد أيضاً

غداً.. العين يستأنف تدريباته استعداداً لمواجهة الهلال السعودي في إياب نصف نهائي أبطال آسيا

يستأنف فريق العين غداً السبت، تدريباته استعداداً لمباراته المقررة أمام الهلال السعودي “الثلاثاء” المقبل بالعاصمة …