الرئيسية / اقتصاد / اليوم.. بلدية عجمان تحصد تصنيف خمس نجوم لـ5 من خدماتها

اليوم.. بلدية عجمان تحصد تصنيف خمس نجوم لـ5 من خدماتها

أعلنت دائرة البلدية والتخطيط بعجمان، اليوم الجمعة، حصولها على تصنيف خمس نجوم لخمس من خدماتها ضمن نظام النجوم للخدمات الحكومية المقدمة من دائرة عجمان الرقمية.

خدمات الدائرة

ورشحت الدائرة خمس خدمات للتقييم خلال المرحلة الثانية وهي خدمة شهادة تحديد حدود أرض وشهادة لمن يهمه الأمر وشهادة تدقيق حدود أرض وخدمة تصديق عقد تجاري إضافة إلى خدمة تجديد عقد سكني.

التحول الذكي

من جانبه، قال سعادة عبد الرحمن محمد النعيمي مدير عام بلدية عجمان، إن الدائرة قطعت شوطاً كبيراً في مضمار التحول الذكي واستطاعت الوصول لمرحلة اسعاد المتعامل وتقديم خدمات مثالية تصل للجميع في أي وقت وفي أي مكان خلال وقت قياسي.

تقديم أفضل الخدمات

وأوضح النعيمي، أن الدائرة تسعى وبتوجيهات من الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس الدائرة لتقديم أفضل الخدمات لكل فرد في المجتمع مستندةً إلى كفاءات بشرية تواصل ساعات العمل وتدشن الأنظمة الذكية والخدمات الرائدة.

تصنيف خمس نجوم

وأشار النعيمي، إلى أن الدائرة استحقت وبجدارة تصنيف خمس نجوم بعد اجتيازها جميع مراحل التدقيق حيث أنجزت نظامي عمار وتصديق واللذين يضمان جملة من الخدمات الميسرة، معرباً عن فخره بالنتائج المتحققة والجهود التي بذلتها الكفاءات الطموحة في إدارة تطوير الخدمات الذكية بالدائرة .

شاهد أيضاً

وزارة المالية تطلق "مشورة رقمية" حول تطبيق الحوافز الضريبية المرتبطة بالبحث والتطوير

أطلقت وزارة المالية اليوم الجمعة، الموافق 19 أبريل 2024، "مشورة رقمية عامة" على موقعها الإلكتروني، …