الرئيسية / محلي / "شرطة دبي" تسجل انخفاضاً بنسبة 58.5% في البلاغات المجهولة
شرطة دبي
شرطة دبي

"شرطة دبي" تسجل انخفاضاً بنسبة 58.5% في البلاغات المجهولة

سجلت شرطة دبي انخفاضاً في البلاغات المجهولة المُقلقة بنسبة 58.5%، خلال عام 2020 مقارنة بنفس الفترة من 2019.

وأكد سعادة اللواء خبير خليل إبراهيم المنصوري، مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي في شرطة دبي، اليوم، أن فرق العمل في الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية بذلت جهوداً جبارة لحفظ الأمن والأمان.

واستعرض "المنصوري" خلال ترؤسه اجتماع تقييم أداء الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية خلال الربع الرابع من 2020، اليوم، عن بُعد، النتائج التي حققتها الإدارة العامة للتحريات في تنفيذ الخطط الاستراتيجية لخفض معدلات الجريمة المُقلقة، والتعامل السريع مع البلاغات، وخطط تقليل الجرائم في مناطق الاختصاص وتشكيل فرق عمل فعّالة.

كما تم استعراض إحصائيات البلاغات الجنائية والبلاغات المُقلقة على مستوى مراكز الشرطة مقارنة بالربع الثالث من 2020.

وأظهرت الإحصائيات انخفاضاً في إجمالي البلاغات الجنائية في الربع الرابع من العام الماضي بنسبة 22.5 مقارنة بالربع الرابع من 2019.

كما جرى استعراض إحصاءات البلاغات المجهولة في الربع الرابع من 2020 الذي شهد انخفاضاً بنسبة 3.6% مقارنة بالربع الرابع من 2019.

كما تم عرض إحصاءات الجرائم غير المقلقة في الربع الرابع من 2020، اذ سجلت انخفاضاً بنسبة 22.9% مقارنة بنفس الفترة من 2019.

حضر الاجتماع العميد جمال سالم الجلاف، مدير الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية، والعميد الشيخ محمد عبد الله المعلا مدير الإدارة العامة للتميز والريادة.

والعميد عيد محمد ثاني حارب مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، ومساعدي المدير العام في الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية، وعدد من مديري الإدارات العامة ومراكز الشرطة، وعدد من الضباط.

شاهد أيضاً

عبدالله بن زايد يلتقي وزير الخارجية الإيطالي في روما

التقى سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية معالي أنطونيو تاجاني وزير خارجية …