الرئيسية / محلي / تعرف على حالة الطقس المتوقعة خلال الـ5 أيام المقبلة في الإمارات

تعرف على حالة الطقس المتوقعة خلال الـ5 أيام المقبلة في الإمارات

كشف المركز الوطني للأرصاد، عن توقعاته بشان حالة الطقس ودرجات الحرارة ونسب الرطوبة، المتوقعة خلال الـ5 أيام المقبلة، في الإمارات العربية المتحدة.

حالة طقس الأربعاء

وتوقع المركز، تشكل ضباب و ضباب خفيف صباح غد الأربعاء على بعض المناطق الداخلية والساحلية، وأن يصبح الطقس صحوا إلى غائم جزئيا أحيانا و الرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة بوجه عام ونشطة أحيانا نهاراً على البحر سرعتها من 10 إلى 25 تصل إلى 35 كم/س، ويكون البحر متوسط إلى خفيف الموج في الخليج العربي وخفيف في بحر عمان.

طقس الخميس

وأوضح "الوطني للأرصاد"، أن يشهد طقس الخميس ضبابا و ضبابا خفيفا صباحاً على بعض المناطق الداخلية والساحلية ويكون الطقس صحوا إلى غائم جزئيا أحيانا و تميل درجات الحرارة للارتفاع الطفيف على بعض المناطق الشمالية و الشرقية، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة، سرعتها من 10 إلى 20 تصل إلى 30 كم/س، والبحر خفيف الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

حالة طقس الجمعة


وفيما يتعلق بطقس الجمعة، توقع "الأرصاد"، أن يكون رطباً مع فرصة لتشكل ضباب أو ضباب خفيف صباحا على بعض المناطق الداخلية والساحلية الغربية ويصبح صحوا إلى غائم جزئياً، غائماً ليلاً على بعض المناطق الغربية والجزر و تميل درجات الحرارة للارتفاع الطفيف و الرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، سرعتها من 10 إلى 20 تصل إلى 30 كم/س، والبحر خفيف الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

حالة الطقس يوم السبت


وأشار المركز في بيانه، إلى أن طقس السبت المقبل، سيكون غائماً جزئياً مغبراً أحياناً نهاراً يصبح صحواً ورطبا ليلا و الرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة، سرعتها من 10 إلى 20 تصل إلى 30 كم/س و البحر خفيف الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

طقس الأحد

وأما عن طقس الأحد، فتوقع المركز أن يكون رطباً مع احتمال تشكل ضباب خفيف صباحاً على بعض المناطق الساحلية يصبح صحواً إلى غائم جزئياً و مغبراً أحياناً و تميل درجات الحرارة للانخفاض غربا و الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة وتنشط تدريجيا بعد الظهر على البحر، سرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 40 كم/س والبحر متوسط الموج يضطرب تدريجياً بعد الظهر في الخليج العربي وخفيف في بحر عمان.

شاهد أيضاً

مساعد وزير أمن الصين العام يطلع على تقنيات شرطة دبي المتقدمة

اطلع معالي ليو تشونغ يي، مساعد وزير وزارة الأمن العام المدير العام لإدارة التحقيقات الجنائية …